اعتقال شيخ يوقع شواهد عزوبة مزورة بالعرائش

canal tetouan0 | 2018.05.12 - 5:44 - أخر تحديث : السبت 12 مايو 2018 - 12:49 مساءً
شــارك
اعتقال شيخ يوقع شواهد عزوبة مزورة بالعرائش

كنال تطوان / متابعة 

أوقفت مصالح الأمن بمدينة العرائش شيخا حضريا يشتغل بالمقاطعة السابعة بوسط المدينة، بعدما وجهت له اتهامات بتزوير عدد من شواهد العزوبة وتسليمها لأشخاص متزوجين مقابل مبالغ مالية هامة.

عملية إيقاف المتهم والذي يدعى “م.ص” البالغ عمره 36 سنة تمت بناء على  شكاية عاجلة، صادرة من زوجة أحد الأشخاص الذين استفادوا من شهادة العزوبة المزورة، والتي تبين لها أن زوجها حصل عليها بطريقة غير مشروعة من الشيخ المتهم.

مصادر محلية أوضحت أن قاضي بمحكمة الأسرة هو من تقدم بشكاية في الموضوع للمصالح الأمنية بالعرائش، وبناء على تحرياتها وأبحاثها، أوقفت الشيخ المعني بتهمة التزوير  واستعماله والحصول على  شهادة تتضمن وقائع غير صحيحة.

وبناء على تحريات المصالح الأمنية بالعرائش، تبين أن  الشيخ المعني، وقع شواهد عزوبة لأشخاص علما أنهم متزوجين مقابل مبالغ مالية مهمة، وقد تمت إحالته على أنظار النيابة العامة في أفق التحقيق معه الأسبوع المقبل.

شــارك
 

عبر عن رأيك بسهولة على قناتكم الأولى

الاسم (مطلوب)

ضع تعليقك على القناة الاخبارية كنال تطوان وإحترم القوانين

  1. 1
    تطواتي حر says:

    معلم …يقتفي اثر معلميه واساتذته من الوزراء والبرلمانيين. وكل من له مسؤولية في هذا الوطن الحبيب ونيته الغش..

  2. 2
    سعاد says:

    السرطان ما زال في الإدارات المغربية

  3. 3
    المتعاقد says:

    المغرب كثرت فيه الفساد في كل شيء وإذا كثر الفساد جاء العقاب اما عبارت عن زلازل اوحروب أو فتن أو أمراض أو تسونامي ليشطب كل شيء

  4. 4
    مخلفات says:

    مدونة الأسرة لا تسهل للرجال القادرين المتزوجين الراغبين في متنثى وثلاث ورباع، و يضطرون لهذه الأفعال لتحقيقه.
    والنص القرآني صريح جدا في هذا الأمر. وهذه واحدة من مخلفات المنع و تسليم الأمر أو الموافقة لطرف آخر غير منصوص عليه تو مذكور استشارته في النص القرآني. .