https://www.facebook.com/MoroccoTravelAgencySARL

الحليب الإسباني ممنوع من دخول معبر باب سبتة المحتلة

كنال تطوان / الخبر بريس – متابعة

كشفت مصادر إعلامية محلية أن السلطات المغربية بالمعبر الحدودي باب سبتة منعت ممتهني تهريب المواد الغذائية من إدخال الحليب الإسباني، في خضم حملة “المقاطعة”، التي تستهدف مقاطعة شركة حليب “سنطرال دانون” وسيدي علي وافريقيا .

ووفق المصدر ذاته فإن الجمارك المغربية بباب سبتة المحتلة شنت حملة تفتيش دقيقة لممتهني التهريب، وحجزت العشرات من علب الحليب الإسباني وبعض مشتقاته .

وأضاف نفس المصدر أن الجمارك بمعبر “تاراخال” الحدودي تلقت أوامر صارمة بإجراء تفتيش لممتهني التهريب المعيشي ومنعهم من تهريب أنواع الحليب الإسباني .

5 رأي حول “الحليب الإسباني ممنوع من دخول معبر باب سبتة المحتلة”

  1. التعليق يهين بوضوح الجهة المسؤولة عن منع ما وكل لها منعه وهي سلطة تنفيذية وتشمل جهاز الامن الوطني والجمارك، انوه من هذا المنبر، العمل الجبار وروح الوطنية الذي تقوم به.
    انشرو ان كان عندكن ضمير.

    رد
  2. لمالا تمنعو بيع النعناع وشرب الشاي في للمقاهي حتى يعود الشعب إلى شراء الحليب سنطرال ؟ هنا نعرف أن أصحاب الشركات أيديهم طويلة ويتحكمون في كل شيء في الجمارك وفي الحدود وفي مسموح له أوالخروج أو منعه رغما كل هذه المضايقات لم نرضخ ولم نستسلم ولاتظنو أن في شهر رمضان المبارك سنستسلم بالعكس إننا عازمون على المقاطعة فليس لنا مانخسر بالعكس أنتم هم الخاسر الأكبر كل يوم يكبدكم خسائر طائلة ( خليه إرييب -خليه إرييب- خليه إرييب) ثم إشربوه أنتم

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.