https://www.facebook.com/MoroccoTravelAgencySARL

أتلتيكو تطوان و اتحاد طنجة .. ديربي شمالي عريق بنكهة أوروبية

كنال تطوان / إيدوبهة محمد

سيحتضن ملعب ابن بطوطة بطنجة مباراة نارية حارقة تجمع الغريمين التقليدين المغرب التطواني و اتحاد طنجة في قمة الجولة الـ29 من البطولة الإحترافية.

الفريق الطنجي الساعي إلى تخطي عقبة تطوان و الإقتراب أكثر من تحقيق أول بطولة احترافية له ، سيصطدم بفريق عريق وقوي يمر في أزهى أيامه و لم يحصد أية هزيمة منذ تولي الربان إبن المدينة عبد الواحد بنحساين قيادة الفريق .

المغرب التطواني و بعد أن ضمن مقعده ضمن الكبار و باعتراف الجميع ، أكد مكتبه أن الفريق لا يقدم الهدايا ، بل أن أرضية الملعب ستكون النقطة المفصلية و الحاسمة و أنه سيسعى إلى  الحفاظ على سجله الخالي من الهزائم في الشطر الثاني من البطولة.

هذا و سيشهد اللقاء مواكبة إعلامية محلية و وطنية خاصة ، وذلك نظرا لأهمية المباراة التي ستجمع غريمين تقليدين في ديربي شمالي مليء بالإثارة و المفاجآت.

هذا و بغض النظر عن التنافس داخل المستطيل الأخضر ، سيكون مركب ابن بطوطة شاهدا على تنافس آخر حامي بين الجماهير بحيث يطمح كل فصيل إلى دعم فريقه ليحقق انتصار يمكن اعتباره الأغلى منذ انطلاق البطولة .

يذكر أن الألتراس التطوانية قد حرمت منذ موسمين من التنقل إلى مدينة طنجة لمساندة الأتلتيكو بسبب بلاغات أمنية منعت الجماهير من ذلك بحجة تجنب ما قد يحدث من آفات و أزمات .

 

 

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.