https://www.facebook.com/MoroccoTravelAgencySARL

توقيع مذكرة بين جهة طنجة تطوان الحسيمة وإقليم سيشوان بجمهورية الصين الشعبية

كنال تطوان / متابعة

وقع رئيس مجلس جهة طنجة تطوان الحسيمة السيد إلياس العماري، ونائب رئيس اللجنة الدائمة لمجلس النواب والشعب بمقاطعة سيشوان الصينية، مساء يوم أمس  الأربعاء 25 أبريل الجاري، بمقر مجلس الجهة بطنجة، على مذكرة تفاهم بين إقليم سيشوان بجمهورية الصين الشعبية ومجلس جهة طنجة تطوان الحسيمة.

وتهدف مذكرة التفاهم إلى النهوض بمشاريع التنمية بين الطرفين، وتوطيد روابط الصداقة والمعرفة المتبادلة بين سكان الإقليم والجهة، في أفق التهييء مستقبلا لعقد توأمة بين إقليم سيشوان ومجلس جهة طنجة تطوان الحسيمة.

وانسجاما مع مبدأ المساواة وتبادل المنافع، اتفق الطرفان على التبادل والتعاون في المجالات الاقتصادية والتجارية والتعليمية والثقافية والسياحية وغيرها.

ويتعهد الطرفان من خلال نفس المذكرة بتعزيز التعاون الودي بين مؤسساتهما الحكومية والمدنية، للحفاظ على الاتصال بين المسؤولين عن الجماعات المحلية والمصالح المختصة، ولتبادل المعلومات ذات الاهتمام المشترك ومناقشة مشاريع التعاون الملموسة.

ويعهد لمكتب الشؤون الخارجية والأعمال للمواطنين الصينيين في الخارج لإقليم سيشوان ومجلس جهة طنجة تطوان الحسيمة بتنسيق شؤون التعاون الودي بين الطرفين.

رأي واحد حول “توقيع مذكرة بين جهة طنجة تطوان الحسيمة وإقليم سيشوان بجمهورية الصين الشعبية”

  1. تحية لصفحة كنال تطوان لمواكبة كل الاحداث

    تعليق : كثرة الاتفاقات والتوقيعات والشركات وعلى ارض

    الواقع لاشيء سوى صفقات فارغة والمشهد الحقيقي هو

    ركوب شباب كالورد مراكب الموت على البحر من اجل الغيش

    الكريم لله ذركم شباب وطني نساء ورجالا

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.