https://www.facebook.com/MoroccoTravelAgencySARL

تطوان تواصل إعطاء الدروس في الحضارة

كنال تطوان / زنقة 20 – متابعة

لم يعد يخفى على المغاربة، مظاهر الحضارة التي تعرفها مدن شمال المملكة خاصة مدن تطوان، طنجة، المضيق، شفشاون، مرتيل، الفنيدق فيما يتعلق باحترام مستعملي السيارات لممرات الراجلين فضلاً عن النظام والانتظام لساكنة المنطقة في شكل صفوف أثناء ركوب حافلات النقل العمومي.

مظاهر الحضارة بمدن شمال المملكة أصبح ملحوظ لكل مغربي يزور مدن هذه الجهة، بكونه غير مرتبط بتاتاً بالبنايات الشاهقة أو التوفر على ‘الترام واي أو الأنفاق بقدر ما هو مرتبط بوعي الساكنة وانخراطها في إعطاء صورة حضارية عن مدنها.

الى هذا، انخرطت بعض جمعيات المجتمع المدني بمدينة تطوان لتنظيم بيع المنتجات الفلاحية الطبيعية لصغار الفلاحين بافتتاح سوق نموذجي لبيع هذه المنتجات وتشجيع صغار الفلاحين والمزارعين في عرض منتجاتهم في ظروف جيدة و تقديمها بشكل مُنَظم في مبادرة تستحق التنويه.

4 رأي حول “تطوان تواصل إعطاء الدروس في الحضارة”

  1. مدينة مرتيل ومدينة المضيق ومدينة الفنيدق ومدينة تطوان تاملوا جيدا ايها السادة تبذير لاموال الشعب فقط انا اقول لمسؤولينا تطوان زاءد مرتيل زاءد المضيق زاءد الفنيدق لا يساوون مدينة واحدة متكاملة خاصة اذا والي واحد فقط كافي لخدمة الساكنة وباريس عدد سكانها 17 مليون نسمة خلوها مدينة واحدة وانتم مرتيل وتطوان مكتفرقومش حتى 4 كلم لايفرق بينهم لا جبل ولا وادي قسمتهوهم لماذا

    رد
    • لا لا لا تطوان ستبقى تطوان اما مرتيل و الباقي يجاورونها مثلا في اسبانيا هنا مدن و مجاورين بمدن صعيرة ارجو من الاخ ان يعاود فكرته تطوان ثم تطوان حمامة و الحمامة سبقى حمامة

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.