https://www.facebook.com/MoroccoTravelAgencySARL

حادثة سير مروعة بتطوان (+التفاصيل)

كنال تطوان / متابعة

استيقظت مدينة تطوان صباح اليوم (الإثنين) على وقع حادثة سير خطيرة بشارع جيش الملكي و تحديدا بالقرب من المركب التجاري أسيما ، أصيبت على إثرها امرأة إصابة خطيرة على مستوى الرأس.

الحادث و حسب شهود عيان للقناة الإخبارية كنال تطوان ، تسببت فيه سيارة بنية اللون من نوع ميرسديس 240 ” كان يقودها صاحبها بسرعة وصفت بالكبيرة ، ليتفاجأ بعبور سيدة ممر الراجلين و يسقطها أرضا متأثرة بقوة الإصطدام.

و قد أدى الحادث إلى شل حركة السير و المرور لدقائق معدودة ، إلى أن أتت سيارة الإسعاف و قامت بنقل المصابة إلى المستشفى الإقليمي سانية الرمل.

هذا و قد حضرت العناصر الأمنية  إلى عين المكان و قامت باتخاد الإجراءات القانونية للكشف عن أسباب الحادث و ملابساته.

3 رأي حول “حادثة سير مروعة بتطوان (+التفاصيل)”

  1. السلام عليكم انا مع الاخ كريم نرجو من يزورون مدينة تطوان و نواحيها احترام ممر الراجلين لأن تطوان تمتاز بهذه الصفة و هي احترام ممر الراجلين حتى أذكر يوما ان منشط برنامج رشيد شو أشار إلى هذه الصفة و أكرر احترام ممر الراجلين و شكرا

    رد
  2. فعلا نحن التطوانيين معروفين باحترام قانون السير و لكن على الساءقين كذلك احترام ممر الراجلين و خصوصا بشارع الجيش الملكي فالسرعة الفارطة لا يمكن للساءق ان يتحكم في مقوده لان هذا الشارع هو الممر الرءيسي للمدينة حيث يربط خط الفتيدق بتطوان و الله يحفظ الجميع

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.