https://www.facebook.com/MoroccoTravelAgencySARL

رشيد الطالبي: ملف “موروكو 2026” مقنع.. و “باراكا من الخزعبلات”

كنال تطوان / فبراير – متابعة 

الكاتب : أحمد إدلحاج

أكد وزير الشباب والرياضة رشيد الطالبي العلمي أن الملف المغربي لاحتضان مونديال كأس العالم 2026 خال من الشوائب ويستوفي كل المواصفات المطلوبة، بالرغم من مراهنة البعض على عدم قدرة المغرب على وضع ملفه في الآجال القانونية المحددة من قبل الإتحاد الدولي لكرة القدم « الفيفا ».

وأردف العلمي خلال جلسة الأسئلة الشفوية الأسبوعية، بمجلس المستشارين، اليوم الثلاثاء، أن لجنة من الفيفا تزور حاليا في زيارة مجموعة من المنشآت الرياضية بعدد من المدن المغربية، وأن هناك ثقة كبيرة في قدرات المغرب في تنظيم التظاهرة العالمية ، مشيرا في الآن نفسه إلى أن هناك شخصيات دولية ووطنية تساند وتروج للملف المغربي.

وقال العلمي إن الفريق المكلف بالملف المغربي يشتغل باحترافية عالية، « لذلك ليسنا لنا الوقت للإجابة على بعض الخزعبلات وعلى من يمارس التشويش »، موضحا ان الملف المغربي يستوفي كافة الشروط،  مشيرا أنه تم تخصيص غلاف مالي  سيكون 4 % من ميزانية الاستثمار السنوية من أجل بناء الملاعب وتأهيل الطرق والمستشفيات وكل ما يرتبط بملف تنظيم كأس العالم 2026.

6 رأي حول “رشيد الطالبي: ملف “موروكو 2026” مقنع.. و “باراكا من الخزعبلات””

  1. حوفينا ملي كانشوفو بحال هاد الشفار كيتقلد فمناصب سامية.. نداء لصاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله يفتح شي تحقيق فسيرة حاد الثعلب الماكر المسمى الطلبي العلمي ناس تطوان كاملين كدشهد فيه بالفساد والسرقة

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.