بطنجة … جلسة “سيليسيون” تنتهي بجريمة قتل بشعة بحومة “صدام”

najoua taheri | 2018.04.16 - 2:15 - أخر تحديث : الإثنين 16 أبريل 2018 - 2:15 مساءً
شــارك
بطنجة … جلسة “سيليسيون” تنتهي بجريمة قتل بشعة بحومة “صدام”

كنال تطوان / le 360 – متابعة 

شهدت مدينة طنجة صبيحة اليوم جريمة قتل بشعة راح ضحيتها شاب تلقى طعنة قاتلة على مستوى القلب بالقرب من مقبرة بحومة صدام ببني مكادة.

 وعلم من مصادر خاصة ان الجريمة وقعت حوالي الساعة السادسة من صباح اليوم الاثنين، حينما وقع نزاع بين شابين الضحية (أ. م – 18 سنة) والجاني (ع . م -26 سنة)، إثر جلسة كانا خلالها يشمان مادة اللصاق (السيليسيون).

المتهم “ع.م” وجه طعنة قاتلة بسكين من الحجم الكبير للضحية على مستوى القلب ثم لاذ بعدها بالفرار الى وجهة مجهولة قبل ان تتمكن مصالح الامن من توقيفه، وحسب ما اورده مصدر امني فان الخلاف وقع  حسب تصريحات صديقهم الثالث الذي كان بصحبتهما بعد مشاجرة وقعت بين الضحية والمتهم، ادت بهما الى تبادل العنف بالحجارة ليعمد احدهما إلى تعريض الاخر للضرب بالسلاح الأبيض، وهو الامر الذي أدى لوفاته مباشرة قبل وصوله للمستشفى.

وقد وضع الجاني رهن تدبير الحراسة النظرية قصد البحث معه حول المنسوب بإشراف مباشر من النيابة العامة المختصة قبل احالته على انظار العدالة بالمدينة.

شــارك
 

عبر عن رأيك بسهولة على قناتكم الأولى

الاسم (مطلوب)

ضع تعليقك على القناة الاخبارية كنال تطوان وإحترم القوانين

  1. 1
    قلق says:

    طنجة وتطوان يحطمنا رقم قياسي في الاجرام أين المخزن

  2. 2
    نورهان says:

    ينبغي العودة إلى شرع الله، الحكم بالإعدام على القاتل، القاتل يقتل ليكون عبرة لكل من سولت له نفسه قتل النفس.
    يجب تطبيق قوانين صارمة على المجرمين، وعلى حملة السلاح الأبيض، لأن مجرد وجود سلاح ابيض عند الشخص فهذا يدل على أنه مجرم. وكذلك على مافيات المخدرات لأنهم السبب في تدهور الأوضاع وانفلات الشباب وانتشار العنف نرجو من المسؤولين تغيير القوانين.