https://www.facebook.com/MoroccoTravelAgencySARL

جمعية أرباب ومسيري وكالات كراء السيارات بتطوان تحتفل بمرور سنة على تأسيسها

كنال تطوان / متابعة 

أطفت جمعية أرباب و مسيري وكالات كراء السيارات بتطوان شمعتهـــا الأولـــى منذ التأســيــس بعد برامج عمل عديدة يشرف عليها منخرطي الجمعية.

وحسب معلومات توصلت بها القناة الاخبارية كنال تطوان، فان جمعية أرباب و مسيري وكالات كراء السيارات بتطوان تضــم اكبر تجمع لوكالات كراء السيارات بالمدينة و التي تجاوز عدد منخرطيها 80 شركة .

خلال هذه السنة عمدت الجمعية على إعطاء الاولوية للمنخرطين و توفير لهم كل ما هو أساسي لتسيير شركتهم و حماية سياراتهم من خلال توفير عقود تأمين باثمنة مناسبة و أجهزة تعقب سيارات وبرنامج دقيق يتم تحميله على الهاتف او الحاسوب لحمايتهم من الأشخاص ذوي السوابق العدلية .

كل هذا نتج عنه تلاحم بين الوكالات و تعارف و تبادل للمعلومات و توحيد الصفوف و الكلمة بين الوكالات. زيادة عن تقديم أفضل العروض و التخفيضات لمنخرطيها الذين تضاعفو بنسبة 50% من يوم تأسيس.

و قد تقدم المكتب المسير بالشكر الجزيل لكل من ساهم بقريب او بعيد في انجاح عمل هذه الجمعية كما تقدموا بالشكر للسلطات و الاجهزة الامنية و الادارية و باشا المدينة على الترحيب و التجاوب .

وقد دعت الجمعية باقي وكالات المدينة الى الانخراط في العمل الجمعوي و الانضمام الى باقي الوكالات المنضوية تحت لواء الجمعية من أجل أن تعمل قوة تحت راية واحد من أجل تحسين هذا القطاع الذي يعد ركيزة اساسية في تنمية البشرية و الاقتصادية لهذه المدينة التي تنشط خصوصا في فصل الصيف .

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.