https://www.facebook.com/MoroccoTravelAgencySARL

المكتب المسير للمغرب التطواني ينفي ما تداولته بعض الصفحات حول رفع ثمن تذاكر مباراة الجيش

نفى المكتب المسير لنادي المغرب التطواني لكرة القدم، ما راج هذه الأيام ببعض المواقع والصفحات والمجموعات على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، حول رفع ثمن تذاكر مدرجات العمومي من 20 درهما إلى 30 درهما خلال المباراة القادمة ضد فريق الجيش الملكي برسم الجولة 22 من البطولة الاحترافية.

وأشار المكتب المسير أن ثمن تذاكر مدرجات العمومي ستظل كما هي بثمن 20 درهما، على الرغم من الأزمة المالية الخانقة التي يمر منها النادي بسبب غياب الدعم.

وأوضح المكتب المسير أن هدفه هو تشجيع الجماهير التطوانية الكبيرة على الحضور كعادتها بكثافة إلى الملعب لمساندة اللاعبين خلال باقي المباريات، وذلك لمواصلة الصحوة والابتعاد عن المراكز المؤدية للقسم الثاني.

3 رأي حول “المكتب المسير للمغرب التطواني ينفي ما تداولته بعض الصفحات حول رفع ثمن تذاكر مباراة الجيش”

  1. هذه مجرد إشاعات الغرض منها إبعاد الجماهير التطوانية والعاشقة لي فريقها لعدم الحضور وتشجيع الفريق والضغط على الفريق الزائر لأن قوة الفريق في هذا الجمهور الرائع الذي لايبخل عن دعم وتشجيع فريقه سواء في السراء أو الضراء شكرا لهم مع المزيد إن شاء الله

    رد
  2. والله العظيم المغرب التطواني المكتب المسير هوا لي شفار هوا المهنة اديالي دشفارا خسو احيد ابرون باركل من الظحك على الجمهور التطواني

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.