https://www.facebook.com/MoroccoTravelAgencySARL

فرنسا تطرد أكثر من 2700 مغربي و تستعد لأكبر عملية ترحيل في حق “الحراكة”

كنال تطوان / زنقة 20 – متابعة

كشفت إحصايات وزارة الداخلية الفرنسية، أن فرنسا قامت بترحيل 2734 مغربياً بدعوى الإقامة غیر الشرعیة، أو عدم مطابقة وضعیتھم على الأراضي الفرنسیة مع الإجراءات المتضمنة في قانون الھجرة.

و تستعد الحكومة الفرنسية لاتخاذ إجراءات الطرد في حق المهاجرين بطريقة غير شرعية ، موازاة مع تشكيل لجنة فرنسية تشتغل على إعداد مسودة مقترحات تحسبا للقيام بتعديل جديد لقانون الهجرة، الذي يوصف أصلا بـ”المتشدد” في وجه المهاجرين وطالبي اللجوء بالأراضي الفرنسية.

واحتل المھاجرون من رومانیا المرتبة الأولى من حیث عدد الذين رفضت ملفاتھم، وقدر عدد المرحلین لرومانیا 7842، فيما جاء الجزائريون في المرتبة الثانية بـ3072 طيلة 2017 و بین مقیمین بطريقة غیر شرعیة، وحل المغاربة في الدرجة الثالثة بـ2734 مطرود، ، ثم التونسيون في المرتبة الرابعة بترحيل 1562 تونسيا بدعوى الإقامة غیر الشرعیة، فالأتراك في المرتبة الخامسة بـ1546 مطرودا والهند بـ1743 وبلغاريا بـ1046 وفي مرتبة أقل الصينيون بـ833.

4 رأي حول “فرنسا تطرد أكثر من 2700 مغربي و تستعد لأكبر عملية ترحيل في حق “الحراكة””

  1. مصيبة فرنسا تحمي اراضيها رغم انها دولة غنية واحتلت جميع الدول الافريقية والمغرب مسكين كيفرضوا عليه استطان الافارقة وكان المغرب اروبا العجب اروبا هي المسؤولة عن الافارقة وليس المغرب ملاحظة اتعاطف مع الافارقة لكن حقوقهم ومستقبلهم بيد المستعمر اما المغرب مقدش حتى بشعبوا وكما يقول المثل استنجد غريق بغريق

    رد
  2. KAM NAHNO AW AGHLABIYATONA 3ONSORIYEN.ATAFAHAMO 3INDAMA YO9ALO NARFODO MOHAJIRO JANOBA SAHERAE LI ASBAB I9TISADIYA AWE IJTIMA3IYA WA LAKIN ANE NARFODAHOM BITASMIYATIHIM BI SODE AL AFARI9A KA ANANA ASHAB 3OYON ZAR9AE WA CHA3ER ACHE9AR ISKINDINAVIENE

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.