https://www.facebook.com/MoroccoTravelAgencySARL

أمن تطوان يواصل حملته ضد تجار المخدرات ويعتقل 3 مروجين

كنال تطوان / متابعة 

أوقفت مصالح الامن بتطوان، ثلاث عناصر من ذوي السوابق في مجال الاتجار وترويج المخدرات، بعد أن تم إيقافهم في عمليات متفرقة بأماكن مختلفة داخل المدينة .

وافاد مصدر قضائي، أن عملية ايقاف المتهم الأول المدعو زهير والملقب “عزي، وهو من مواليد 1980، تمت، أمس الاربعاء، بعد أن توصلت عناصر الشرطة القضائية بمعلومات تفيد أن المتهم يقوم بترويج مخدر الشيرا على  مستوى حي الباريو، حيث قامت فرقة أمنية بالترصد له ومحاصرته بعين المكان، الذي كان يتخذه مقرا للاتجار في المخدرات، ليتم اعتقاله متلبسا وبحوزته نصف كيلوغرام من مخدر الشيرا كان ينوي ترويجها .

وعند تشديد البحث معه ومحاصرته بالاسئلة، اعترف بمزوده الرئيسي المدعو يوسف والملقب “سوسو” من مواليد تطوان سنة 1990 كذلك، والذي يتخد من شارع عثمان بن عفان حي الاشارة مسكنا له ليتم الاطاحة به بعد ترصد ومراقبة بالحي المذكور .

أما الموقوف الثالث، ويدعى كريم والملقب “اتكايفو” وهو من مواليد 1994 بتطوان، وهو من ذوي السوابق القضائية في الاتجار وترويج المخدرات الصلبة فقد تم اعتقاله متلبسا وبحوزته كمية مخدر الكوكايين، وذلك بعد أن تمكنت المصالح الأمنية من نصب كمين محكم بحي ديور المخزن، ليتم بإلقاء القبض عليه وتفتيشه لتعثر على  3 غرامات من الكوكايين المعد للبيع وهاتف نقال .

هذا وقد تمت احالة الموقوفين الثلاثة رفقة المحجوزات متمثلة في المخدرات بصنفيها واربعة هواتف نقالة على المصلحة الولائية للشرطة القضائية بتطوان من أجل تعميق البحث معهما وقد وضعا تحت الحراسة النظرية بتعليمات من النيابة العامة المختصة .

5 رأي حول “أمن تطوان يواصل حملته ضد تجار المخدرات ويعتقل 3 مروجين”

  1. مبادرة حسنة ، ولكن يجب التصدّي للأباطرة المزودين الأساسيين لهاته السموم التي دمرت عقول الشباب وخربت المجتمع .
    بالتوفيق انشاء الله

    رد
  2. عاش الامن الله يخلي الامن الوطني الله يحميهم الله ينصرم على هاد المجرمين لي خطر على ولادنا أعلى حياتنا وعلى بلادنا عاش الملك وعاش الامن

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.