https://www.facebook.com/MoroccoTravelAgencySARL

امرأة تلد 3 توائم بتطوان .. والأب ينشد المساعدة

 كنال تطوان / هسبريس

شهد مستشفى سانية الرمل بمدينة تطوان، ليلة الثلاثاء، ولادة امرأة لثلاثة توائم، بينهم بنت، في حالة صحية جيدة، وفق إفادة الطاقم الطبي الذي أشرف على العملية.

وقال عبد اللطيف المقيلي، والد التوائم الثلاثة، في تصريح لجريدة هسبريس الإلكترونية، إن زوجته خضعت لعملية قيصرية كللت بالنجاح، مشيرا إلى أن الأمور مرت في ظروف عادية وسط تعاطف كبير من طرف الأطر الصحية العاملة بمشفى “الحمامة البيضاء”.

واختلطت مشاعر الفرحة والخوف عند الأب بمجرد علمه بولادة الصغار؛ فهو من جهة سعيد باستقباله لمواليد جدد يكملون عقد أسرته الصغيرة، ومن جهة أخرى متخوف من عدم القدرة على تحمل مصاريفهم، خصوصا المتعلقة بضروريات الحياة من حليب وحفاظات وغيرها من الاحتياجات.

وأفاد الشاب الثلاثيني، المنحدر من جماعة سيدي رضوان ضواحي مدينة وزان، بأنه يعمل بناء مياوما، وهو العمل الذي قد يكون متوفرا أحيانا كما قد يغيب أحيانا كثيرة؛ ما يجعله عاجزا عن تلبية احتياجات أسرته على حد قوله.

ولدى أب التوائم طفل آخر؛ الأمر الذي يزيد من تعقيد وضعيته الاجتماعية والمالية. لذا يناشد كافة المغاربة وكل من باستطاعته مد يد العون إليه في هذه الوضعية الجديدة التي صار يعيشها، واضعا رقم هاتفه الشخصي رهن إشارتهم 0681445193.

7 رأي حول “امرأة تلد 3 توائم بتطوان .. والأب ينشد المساعدة”

  1. الداعون بالواحد والإثنين فقط هم ضد إرادة الخالق سبحانه وتعالى (نحن نرزقهم وإياكم )(إني أباهي بكم الأمم يوم القيامة )فالتباعد بين البطنين مطلوب . أما التوقف عن الإنجاب ليس في مصلحة المرأة جينيا .

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.