https://www.facebook.com/MoroccoTravelAgencySARL

إعادة تمثيل جريمة سرقة مجوهرات بتطوان

كنال تطوان / le 360

جرى بمدينة تطوان،قبل قليل، اعادة تمثيل جريمة السرقة التي طالت محلات لبيع المجوهرات والتي نفذها تلاثة اشخاص تمكنوا من الاستيلاء على المجوهرات بعد اقتحام محلات تجارية بالمدينة القديمة.

العملية التي تمت تحت اشراف النيابة العامة بمدينة تطوان،عرفت حضور والي امن تطوان  ورئيس المصلحة الولائية للشرطة القضائية بتطوان،ورئيس الخلية الولائية للاعلام والتواصل بولاية امن تطوان الى جانب رئيس المنطقة الامنية بتطوان.

تبقى الاشارة الى ان المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة تطوان، تمكنت بناء على معلومات دقيقة وفرتها مصالح المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني، مساء الثلاثاء المنصرم، من توقيف خمسة أشخاص يشتبه في ارتباطهم بشبكة إجرامية متورطة في سرقة محلين لبيع المجوهرات بمدينة تطوان.

وأفاد بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني أن مصالح الأمن الوطني قد عاينت، في 3 دجنبر الجاري، عمليتي سرقة استهدفت محلين لبيع المجوهرات بسوق “الطرافين” بتطوان، بعدما تمكن المشتبه فيهم من ولوجهما عن طريق الحفر انطلاقا من بناية مهجورة متصلة بهما، وذلك قبل أن يستحوذوا على مجموعة من الحلي والمجوهرات بقيمة مالية قدرها الضحايا ب 3 ملايين و500 ألف درهم.

كما نشير الى ان توقيف المشتبه فيه الرئيسي وأحد المساهمين كان بمدينة فاس، قبل أن يتم توقيف ثلاثة مساهمين آخرين بمدينة الدار البيضاء، حيث تم العثور بحوزتهم على السيارة المستعملة في تسهيل ارتكاب عملية السرقة، وكذا بعض المتحصلات الإجرامية.

3 رأي حول “إعادة تمثيل جريمة سرقة مجوهرات بتطوان”

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.