https://www.facebook.com/MoroccoTravelAgencySARL

السلطات المحلية لمدينة العرائش “تحرج” المغرب التطواني

كنال تطوان / اليوم 24

منعت السلطات المحلية لمدينة العرائش، فريق المغرب التطواني لكرة القدم، من إستقبال فريق الرجاء البيضاوي في الملعب البلدي، ضمن مواجهة الدورة 12 من البطولة الوطنية الإحترافية، حسب ما أكده بلاغ لعمالة العرائش.

ورفضت السلطات المحلية للمدينة، في البلاغ ذاته،  طلب المكتب المسير للفريق التطواني بغية الترخيص له بخوض مباراته أمام فريق الرجاء بملعب المدينة.

وأوضح البلاغ ذاته أن السلطات الأمنية بالعرائش لا يمكنها تأمين المدرجات، ولا محيط الملعب خوفا من أن يتقاطر على المدينة جمهور كبير من مشجعي الفريقين، إضافة إلى أن الطاقة الاستيعابية للملعب غير كافية لمباراة من هذا الحجم.

وسيكون فريق المغرب التطواني مطالبا بإيجاد ملعب بديل يستقبل فيه الرجاء، في ظل إغلاق ملعب سانية الرمل للإصلاح.

 

4 رأي حول “السلطات المحلية لمدينة العرائش “تحرج” المغرب التطواني”

  1. أرى أن الكل ضد الفريق اتليتك تطوان كل الملاعب رفضت إستقبال مباراة تطوان ضد الرجاء وكل واحد يدافع عن رفضه بحجج وهمية ومفضوحة مثلا نظرا لظروف أمنية والآخر لعدم إستيعاب الملعب لكل الجماهير والآخر لسوء أرضية الملعب وتضرر العشب والآخر بحجة تهييء الملعب لشان وكل هاته الحجج مقصودة .هذه مؤامرة تحبك ضد الفريق التطواني حتى ذالك وزير الشبيبة والرياضة إبن المدينة وعدوها تخلى عنها هذا ظلم في حق الفريق من كل المسؤولين إبتداءا من الوزير مرورا بالجامعة والمجلس الإقليمي والولاية والبلدية والشركات ورجال الأعمال بالمدينةوحتى الجمهور الكل تخلى عن الفريق أتمنى أن تعود الجماهير لدعم الفريق في هذه الظروف الصعبة.

    رد
    • ليس هناك من يتآمر على فريق تطوان كما يدعي البعض بقدر أهل تطوان و مسيري الفريق الذين تخلوا عن العمود الفقري للفريق حتى أصبحوا يجنون الهزائم المتتالية و كما يقول الشاعر لكل شيء إذا ما تم نقصان فلا يغر بطيب العيش انسان

  2. إجراء معقول و موضوعي من قبل سلطات العرائش عدم الترخيص لمغربية تطوان من إجراء مقابلته مع الرجاء على أرض ملعب طاقته الاستيعابية غير كافية لمقابلة من حجم تطوان الرجاء

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.