https://www.facebook.com/MoroccoTravelAgencySARL

الاطاحة بمسؤول كبير في شركة ”أمانديس”

كنال تطوان / الأخبار 

أطاحت التحقيقات الداخلية التي أمرت بها شركة “فيوليا” الحاضنة لـ”أمانديس” طنجة المختصة في تدبير قطاعي الماء والكهرباء بعاصمة البوغاز، بأول مسؤول في قضية تلاعبات شهدتها الشركة أخيرا، وأدت إلى العجز عن تبرير مصير حوالي 250 مليون سنتيم كانت مخصصة لمشروع ضخ المياه بميناء المدينة.

وحسب معطيات نقلتها يومية “الاخبار”، فإن الأمر يتعلق بالمسؤول الأول عن مراكز محطات تصفيات المياه العادمة والضخ، حيث صدر هذا القرار الذي حصلت الجريدة على نسخة منه، بداية الأسبوع الجاري، ليتم تعميمه أول أمس الثلاثاء على مختلف المراكز، إذ جرى تعيين مسؤول آخر نيابة عن المعفي من مهامه.

وكانت لجنة خاصة تابعة لمصالح وزارة الداخلية، حطت الرحال داخل الشركة الفرنسية أمانديس”، المفوض لها تدبير قطاعي الماء والكهرباء بمنطقة طنجة تطوان، إثر ما بات يعرف بفضيحة الاختلاسات المالية التي هزت الشركة.

ومن المنتظر أن تطال التحقيقات المصالح الولائية لجهة طنجة ، بفعل التستر على هذه الواقعة، علما ان الوالي اليعقوبي سبق أن حضر لميناء طنجة الجديد، الذي شهد حادثة انفجار محول كهربائي كان السبب في الكشف عن هذه الفضيحة، إلى جانب عمدة المدينة عن حزب العدالة والتنمية

رأيان حول “الاطاحة بمسؤول كبير في شركة ”أمانديس””

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.