- كنال تطوان – القناة الأولى للأخبار بولاية تطوان - http://canaltetouan.com -

بالصور .. حي بوجداد بكويلما مهدد بخطر الكهرباء !

كنال تطوان / متابعة 

يعيش حي بوجداد التابع لمنطقة كويلما بتطوان على خطر انقطاع التيار الكهربائي أو حدوث صعق يودي بحياة الاشخاص، جراء تضرر أحد الاعمدة الكهربائية عند مدخل الحي خلال أشغال انجاز الطريق التي لم تكتمل لأسباب مجهولة.

ورغم أن الشركة التي كانت تشتغل في إنجاز الطريق بهذا الحي قد وعدت الساكنة بقدوم المصالح المختصة لإصلاح الضرر وإزالة العمود الكهربائي من وسط الطريق، إلا أن شهورا مضت ولم يقم أحد بأي إصلاح.

كما أن السكان وجهوا رسالة لجماعة تطوان يشتكون فيها الخطر الذي يتهددهم، إلا أنهم تلقوا وعدا بقدوم المصالح المختصة للمعاينة، في حين أن اسابيع مضت ولم تستجب المصالح لرسالتهم، ولازال الخطر يتهددهم خصوصا بعد هبوب رياح قوية بالمنطقة.

ويخشى السكان مع قدوم فصل الشتاء الذي تصاحبه رياح قوية، أن تتسبب في سقوط العمود على أحد الاشخاص، خاصة الاطفال الذي يلعبون بالجوار، أو التسبب في انقطاع التيار أو صعق يؤدي إلى تضرر الاجهزة الكهربائية المنزلية.

كما صرح المشتكون أن أشغال انجاز الطريق التي تتوسط الحي، لم تكتمل ووقفت في المنتصف، لأسباب غير معروفة، مطالبين السلطات المحلية بضرورة اكمال انجاز الطريق، لتفادي خطر انزلاق السيارات نظرا لوجود منحدر خطير وسط الحي.

[1]

[2]