https://www.facebook.com/MoroccoTravelAgencySARL

رسميـــا … المغرب يحتضن رسميا كأس إفريقيا 2018

كنال تطوان / بلاغ 

اختار الاتحاد الافريقي لكرة القدم “الكاف”، المغرب، لتنظيم نهائيات كأس إفريقيا للاعبين المحليين لسنة 2018، وذلك خلال الاجتماع الذي عقدته لجنة الطوارئ أمس السبت بلاغوس بنيجيريا.

وذكر بلاغ بثه الموقع الالكتروني للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، أن الإتحاد، أكد في مراسلة توصلت بها الجامعة “أن لجنة الطوارئ اختارت المغرب لتنظيم النسخة الخامسة من منافسات كأس إفريقيا للاعبين المحليين، لما يتوفر عليه من بنيات تحتية تتمثل في المركبات الرياضية وملاعب التدريب ووحدات فندقية ومستشفيات فضلا عن وسائل النقل”.

وتم اختيار الملف المغربي بالاجماع من قبل لجنة الطوارئ بلاغوس، علما بأن قائمة المنافسين على احتضان هذه التظاهرة الإفريقية كانت تضم غينيا الاستوائية وإيثيوبيا. وستجرى كأس إفريقيا للاعبين المحليين، التي كان من المتوقع أن تنظم بكينيا، بمدن الدار البيضاء ومراكش وأكادير وطنجة.

وتعود آخر تظاهرة للكاف احتضنها المغرب إلى عام 2011، حيث تم تنظيم كأس إفريقيا لأقل من 23 سنة، والمؤهلة إلى الألعاب الأولمبية 2012، والتي فاز بها المنتخب الغابوني.

وكان من المنتظر أن تحتضن كينيا هذه النسخة، إلا أنها التي لم تتمكن من تهييء بنيتها التحتية التي ترقى لاستضافة منافسة من حجم “الشان”.

3 رأي حول “رسميـــا … المغرب يحتضن رسميا كأس إفريقيا 2018”

  1. شكرا لك قجع على مجهوداتك الجبارة ولكن في علمك انه خلال هذه الحقبة سيعرف المغرب مرحلة سيسميها المغاربة فترة السيبة والفتنة والاجرام وستعرف مدينة تطوان اكبر تجمع للافارقة بغية تحقيق الحلم وهو الهجرة الى الضفة الموالية نفتقر لاقل الحقوق وزيدتم الطين بلة

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.