https://www.facebook.com/MoroccoTravelAgencySARL

بوليف يزور مركز تسجيل السيارات بتطوان

كنال تطوان / اخبارنا 

قام محمد نجيب بوليف، كاتب الدولة المكلف بالنقل، اليوم الثلاثاء، بزيارة مفاجئة لمركز تسجيل السيارات لمدينة تطوان، وذلك للتعرف على طريقة اشتغال هذا المرفق الحيوي ومدى تلبيته لحاجيات المواطنين، وكذلك للوقوف على أهم الإشكالات التي تطرح على العاملين والمواطنين والمهنيين المستفيدين من خدمات هذا المركز.

وتأتي هذه الزيارة، حسب ما نشره بوليف بصفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي فايسبوك، في سياق تتبع العمل الذي تقوم به الوزارة من أجل الارتقاء بجودة الخدمات التي يتلقاها المواطنون بهذه المدينة.

وأبرز بوليف، أنه خلال الاجتماع الذي تم عقده مع مسؤولي الوزارة بتطوان، تم الوقوف على عديد من التجاوزات المرتبطة بعملية اجتياز امتحان رخصة السياقة، “مما يحتم إعادة النظر في طريقة اجتياز امتحانات الحصول على رخص السياقة خاصة الجانب التطبيقي، حيث سيتم خلال الأيام القليلة المقبلة اعتماد مجموعة من التدابير التي من شأنها الرفع من جودة هذا الامتحان”.

هذا، وأعطى كاتب الدولة تعليماته للتسريع بالقيام بالإجراءات الإدارية الضرورية، وكذا انجاز الدراسات التقنية اللازمة لبناء مركز تسجيل سيارات جديد يستجيب لتطلعات المواطنين بهذه المدينة.

يذكر أن بوليف قام بزيارة مفاجئة للمحطة الطرقية بانزكان يوم الأربعاء 30 غشت المنصرم، للاطلاع على أحوال نقل المسافرين خلال فترة العيد، ولمراقبة جودة الخدمات، وتوفر العرض ومستوى الأسعار.

 

رأيان حول “بوليف يزور مركز تسجيل السيارات بتطوان”

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.