https://www.facebook.com/MoroccoTravelAgencySARL

خطير .. أطفال يرشقون حافلة بين تطوان ومرتيل بالحجارة واغماءات في صفوف الركاب (شاهد الصور)

كنال تطوان / العمق – متابعة 

أفاد مصدر محلي بمدينة مرتيل، أن “أطفالا” هاجموا حافلة للنقل الحضري تربط بين مدينتي تطوان ومرتيل، مساء اليوم الأحد، مخلفة حالة إغماء في صفوف الركاب، دون تسجيل إصابات.

وأوضح المصدر ذاته، أن المهاجمين رشقوا الحافلة بالحجارة وكسروا الزجاج، وهو ما أثار رعبا بين صفوف الركاب الذين كان من بينهم نساء وأطفال، مشيرا إلى أن الحادثة وقعت قرب المدرسة العليا للأساتذة بمرتيل، فيما فرَّ المهاجمون مباشرة بعد ذلك.

10 رأي حول “خطير .. أطفال يرشقون حافلة بين تطوان ومرتيل بالحجارة واغماءات في صفوف الركاب (شاهد الصور)”

  1. ايه داب ارى ما تشوف احنا في عز فصل الشتاء تم رشقنا بالبيض داخل الحافلة امام اعين المراقبين ولا حول و لا قوة لهم اما فصل الصيف و خصوصا الخطوط الرابطة بين ت الفنيدق و بين مرتيل تعرف كل من هب و دب الى مدينة تطوان اذن على الشركة اضافة حافلات اخرى لكي تتعلب على هذه الفوضى و اتمنى ان يمر فصل الصيف في جو من المرح و النشاط و الرفاهية علما ان مينتي الحمامة البيضاء تزداد جمالا على جمال و اهلا وسهلا بعشاق شواطىء تطوان اهلا فسهلا و دقوا شماشي على بلاج دقو شماشي كما غنى عبدالحليم.

    رد
  2. قلة الترابي هاذي. غي ولد وطلق للزنقة تربي.الزنقة كتخرب الترابي واذا كانوا.قال الرسول عليه الصلاة و السلام: كلكم راع و كلكم مسؤول عن رعيته.

    رد
  3. ana 3lia welah masala7chi yiderbohom ghir bel 7jar wasala7lom lisa n wi3tiwhom l3afya nhad tobisat kamlin lidakhli 3lina del wach a3ibad lah tobis kideksona ktar bel ksiba otama lkobra nas liftri9 kib9aw mchiyrin . l3iz nhad le3yal likan 7esbom rjal ojatom lghirba 3la lwad3 lmozri olmo3anat dyalna m3a had tobisat

    رد
    • من ناحية الازدحام في الطوبيسات عندك الحق.كايعمرهم اكثر من الطاقة ديالهم.وكايشكل خطر على الراكبين و تضمر الناس لي كي اديوا الثمن باش يمشيوا مرتاحين شويا ماشي لاصقين في بعضهم و اضافة الى ضيق التنفس و الحرارة المرتفعة.خير الامور اوساطها.

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.