https://www.facebook.com/MoroccoTravelAgencySARL

بعدما ناشد طفلاه الملك.. إطلاق سراح خالد بنعلي أحد معتقلي حراك الريف

كنال تطوان / العمق

جرى أمس الاثنين، إطلاق سراح أحد معتقلي حراك الريف بالدار البيضاء، ويتعلق الأمر بالمعتقل خالد بنعلي، والذي سبق لطفلاه أن ناشدا الملك محمد السادس للتدخل من أجل الإفراج عنه.

وقرر قاضي التحقيق بالدار البيضاء، ليلة أمس، متابعة المعتقل خالد بنعلي، في حالة سراح، على خلفية الأحداث الأخيرة التي عرفتها مدينة الحسيمة.

وسبق لطفلي المعتقل خالد بنعلي أن وجها ندا مؤثرا عبر فيديو تم تداوله بشكل واسع على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” يناشدان من خلاله الملك محمد السادس للإفراج عن والدهما الذي لم يرتكب أي جرم سوى أنه شارك في الاحتجاجات التي دعا إليها نشطاء الحراك الشعبي بالريف.

وجدير بالإشارة، أنه تم اعتقال بنعلي، شهر رمضان الماضي، أثناء توجهه لعمله، وذلك على خلفية مشاركته في احتجاجات حراك الريف، حيث جرى نقله إلى الدار البيضاء من أجل التحقيق معه، على غرار عدد من نشطاء الحراك.

رأيان حول “بعدما ناشد طفلاه الملك.. إطلاق سراح خالد بنعلي أحد معتقلي حراك الريف”

  1. بدون تزييف الحقائق اذن حتى القاتل يبكي ابنوا و يناشد و نطلقوه القانون لا يستعمل العاطفة ما ديرشي ما د خافش القانون لا يحمي المغفلون و دائما كما نعرف اخطاء الكبار يتحملها الصغار ولا حول و لا قوة الا بالله ولا يصح الا الصحيح الله الوطن الملك و عاش الملك

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.