https://www.facebook.com/MoroccoTravelAgencySARL

حريق برج “غرينفيل” بلندن .. سبعة مغاربة قد يكونون من بين ضحايا الحريق

كنال تطوان / و م ع

أفاد بلاغ لوزارة الخارجية والتعاون الدولي أن المصالح الدبلوماسية والقنصلية للمملكة المغربية بلندن علمت ان سبعة مواطنين مغاربة قد يكونون من بين الأشخاص المتوفين إثر الحريق الذي اندلع في برج غريفيل بلندن، ليلة الثلاثاء الأربعاء .

وأضاف المصدر نفسه أن “المصالح الدبلوماسية والقنصلية للمملكة المغربية بلندن ستقوم، ابتداء من الغد، بتنسيق مع السلطات البريطانية، بالإجراءات اللازمة لتحديد هوية الضحايا .

واندلع حريق ضخم فى برج مكون من 27 طابقا غرب العاصمة البريطانية لندن في الساعات الأولى من صباح يوم الأربعاء الماضي، وفق ما ذكرته وسائل إعلام بريطانية .

وجدير بالذكر أنه على على إثر هذا الحريق الذي شب، في برج سكني بلندن وخلف العديد من الضحايا، أعطى الملك محمد السادس، تعليماته السامية للسفارة والقنصلية العامة للمغرب بلندن من أجل تتبع الوضع عن قرب وتقديم كافة الدعم والمساعدة اللازمين للمهاجرين المغاربة الذين يوجدون من بين الضحايا .

 

3 رأي حول “حريق برج “غرينفيل” بلندن .. سبعة مغاربة قد يكونون من بين ضحايا الحريق”

  1. قدر الله وما شاء فعل
    الله يرحمهم و يرزق اهلهم الصبر و السلوان
    هم السابقون و نحن اللاحقون باذن الله
    وما كان لنفس ان تموت الا باذن الله كتابا مسطورا
    اينما كنتم يدرككم الموت ولو كنتم في بروج مشيدة
    الساعة واحدة والاسباب متعددة. في البحر في المنزل في الجو في الحرب في السلم في الصحة في المرض، الموت واحدة هي معنا اينما كنا ولو كان المرء في نفق تحت الارض، لا ياذن لها الا الله في ساعة معلومة لا تاتي الا بغتة.

    رد
  2. سيدنا عزراءيل عليه السلام كيمر على كل حي مرة في النهار و مرة في الليل في كل مكان .بالطريقة التي حددها الله تعالى له في علم الملكوت

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.