https://www.facebook.com/MoroccoTravelAgencySARL

إلياس العماري: “غادي نديرو لجنة تحقيق وللي حْصلْ يمشي للحبس”

كنال تطوان / الراي

بدا إلياس العماري، الأمين العام لحزب الأصالة والمعاصرة، “في يومه” وهو يُدافع عن إقليم الحسيمة والمشاريع المتعثرة بها، في برنامج “ضيف الأولى”، مساء اليوم (الثلاثاء 13 يونيو 2017)، متوعدا “المتورطين” بالسجن، بعد لجنة تحقيق برلمانية في  الموضوع .

وقال العماري: “غانديرو لجنة تقصي الحقائق فالبرلمان من أجل فتح تحقيق فالمشاريع والاستثمارات الموقع عليها باقليم الحسيمة، والتي تقدر بأزيد من 650 مليون د الدرهم”، مضيفا: “اللي مادارتش الى يومنا هذا، و اذا ثبت من المسؤول غايمشي للحبس و نشوفو واش هادوك المعتقلين هوما اللي خاصهوم يكونو فالسجن ولا حنا”

جدير بالذكر أن “حراك الريف” مستمر إلى اليوم بعد 7 أشهر من الاحتجاج على خلفية موت بائع السمك محسن فكري مطحونا في شاحنة لنقل الأزبال بعد مصادرة جزء من سلعته، كما تطورت الأوضاع قبل أسابيع وأدت إلى اعتقال أزيد من مائة شخص من ضمنهم أحد أبرز قيادت الحراك كناصر الزفزافي ومحمد جلول ونبيل أحمجيق وامرأة واحدة هي الفنانة الشابة سليمة الزياني الملقبة بـ”سيليا”.

رأي واحد حول “إلياس العماري: “غادي نديرو لجنة تحقيق وللي حْصلْ يمشي للحبس””

  1. والله اخوتي الى مل فتنة كامل في الريف هو الياس العماري هو الي كيقيمة اخطر رجل على الساحة السياسية الي دفع تقرير خطا للملك هو الهمة اول من وصف الحراك بالانفصال

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.