https://www.facebook.com/MoroccoTravelAgencySARL

خطير … عصابة مدججة بالاسلحة البيضاء تعتدي على شابين بكرونيش مرتيل

كنال تطوان / سعيد المهيني

تعرض شابين في ساعات متأخرة من ليلة الاثنين 12 يونيو 2017، للتعنيف و لاعتداء بالسلاح الابيض بكورنيش مرتيل من طرف بلطجية افراد عصابة كانت تتصيد الضحايا.
وحسب شهود عيان فان افراد العصابة اغلبهم يسكنون بحي الديزة قاموا بمحاصرة الشابين بكورنيش مرتيل و التهجم عليهما وحين حاولا الدفاع عن نفسيهما تعرضا لوابل من السب والقدف قبل ان يتجرأ احد البلطجية بطعن الشاب في الخصر بسلاح ابيض ثم لاذوا بالفرار.
الشاب يدعى ” م.ب.د ” مزداد سنة 1995 يتواجد حاليا بإحدى مصحات تطوان في حالة جد حرجة اضافة الى الطعنة فانه يعاني ايضا من كسر مزدوج في دراعه، حيث اجريت له عملية جراحية عاجلة لانقاد حياته، وسلمت له شهادة طبية اولية بعجز مدته 45 يوما.
كل المتتبعين للشأن المحلي بمرتيل يتساءلون عن سبب تصاعد الاعتداءات خلال المدة الاخيرة بمرتيل و عجز السلطات عن القيام بواجبها في حماية الساكنة ؟؟ وهل ستتحرك المصالح الامنية لايقاف افراد العصابة للحد من اعتداءاتهم على المواطنين وتقديمهم الى العدالة لتقول كلمتها ….

 

3 رأي حول “خطير … عصابة مدججة بالاسلحة البيضاء تعتدي على شابين بكرونيش مرتيل”

  1. هذه نتيجة المسؤولين المجرميين الذين سمحوا للمواطنيين بتشييد حي الديزة العشواءي الفوضوي حيث ركموا تروات هاءلة من جراء السماح لهم وبالطبع بالرشوة والله اتاسف عليك يامرتبن ايام زمان حينما كانت في ايادي تطوانية امنة الوكات كانت جوهرة مارتشبي كليسيا اما الان القايد العامل كلهم غرباء خرلوها

    رد
  2. المسلم ما كيطبق حتى اية في الاخلاق . غي كيقراو القران الكريم بالليل و النهار دون اخلاق. شنو كينتظر العاقل من مجتمع جاهل بحال هكذا. واش السلطات الامنية غادي تبقى عساسة على بنادم باليل و النهار، في الطيارة في الباركو في الحمام في المسجد في المنزل….!!!!!! الرسول و كان كينعس عليه الصلاة و السلام. وقالهم انا ما غندوملكمش، ها الدين ها المعاملة و الاخلاق ،اذا بغيتوا تربحوا

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.