https://www.facebook.com/MoroccoTravelAgencySARL

الطالبي العلمي: ما يمكنش نحاربو الانفصال فالجنوب ويطلع لينا فالشمال

كنال تطوان / الراي

لم يمر اللقاء الذي جمع رئيس الحكومة سعد الدين العثماني، ومنتخبين عن جهة طنجة تطوان الحسيمة دون تصريحات مثيرة، أبرزها تكرار الطالبي العلمي وزير الشباب والرياضية، التحذير من الانفصال في الاحتجاجات التي تعرفها مدينة الحسيمة.

وحسب مصادرنا المطلعة فإن الطالبي العلمي قال:” ما يمكنش نحاربو الانفصال فالجنوب ويطلع لينا فالشمال”، محذرا من النزعة الانفصالية في الاحتجاجات التي تعرفها الريف.

من جهة أخرى أكد رئيس الحكومة السيد سعد الدين العثماني، على هامش اللقاء، على ضرورة العمل وبشكل جماعي من أجل حل الإشكالات المطروحة وتسريع برامج التنمية بإقليم الحسيمة.

وقال المتحدث “بعد التداول والنقاش الغني مع منتخبي إقليم الحسيمة، حول جميع الملفات المطروحة على الأرض، تم الاتفاق وبشكل ملح على أنه يتعين علينا جميعا، وعلى اختلاف انتماءاتنا وحساسياتنا السياسية، المضي يدا واحدة للعمل على حل الإشكالات العالقة بالمنطقة”.

وأضاف “اتفقنا أيضا على ضرورة تفعيل برامج التنمية المحلية وتسريع إنجاز المشاريع التنموية، من أجل تحقيق انتظارات ساكنة الإقليم”، مشيرا الى أن عملية إنجاز المشاريع التي كانت مبرمجة “تسير بشكل جيد”، وأن الأغلبية الساحقة منها ستنجز في الآجال المحددة سلفا.

11 رأي حول “الطالبي العلمي: ما يمكنش نحاربو الانفصال فالجنوب ويطلع لينا فالشمال”

  1. الناس تطالب بحوق اقتصادية و اجتماعية ومحاكمة المفسدين وانت تتكلم على الانفصال؟ حتى الصحراء لم ولن تنفصل فكيف المنطقة الريفة ان تنغصل؟

    رد
  2. أعطي الحقوق للعمال (المواطنين) الذين أكلت عرق جبينهم في شركتك اللقديمة نور فيكوير

    عاد تكلم على الوطنية و حب الوطن
    باش يقدر يثيق فيك شي مغفّل …

    رد
  3. غريب امر هدا مسؤل الطالبى العلمى اين الانفصال الدى يتحدث عنه كل المغاربة متحدين شمالا وجنوبا ولاخوان الريف لايريدون الانفصال وهمهم الوحيد هى مطالبهم المشروعة وكفى من الفتن وشعارنا (الله الوطن الملك )

    رد
  4. صحح كلامك يا السي الوزير ليس الشمال من يريد الانفصال بل الريف هما اللذين يريدون الانفصال وانت وزير بجب عليك ان تعرف ما تقول هل تطوان طنجة الشاون العراءش القصر الكبير اصييلا وزان الجبهة طلبوا بالانفصال سكوت من فضلك بلا متهم الشمال بلانفصال نحن مغاربة عرب مسلمين جبالة ملكنا واحد ورايتنا حمراء تتوسطها نجمة خضراء

    رد
  5. عذرا سعادة الوزير المحترم فانت لا تملك صفات المواطن الغيور عن وطنك وبني جلدتك فلو كانت بك وطنية لما نهبت اموال عمال شركتك…منذ سنة 2000م وانت تتقلد منصبا تلو الاخر سواء مستوى الوزارة او المجالس البلدية او الجهوية

    رد
  6. العلمي عد قمتي من نعاس سير تلعب مع قرانك الناس ديل الحسيمة يطلبون بى حقوقهم مثل. حققك التعليم الصحة البطالة ولخ…….. وانت تتكلم عن انفصال .ملكنا دننا واحد وملكنا واحد الله الوطن الملك ريتنا حمراء وخضراء.

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.