https://www.facebook.com/MoroccoTravelAgencySARL

تطوان تهتز على وقع حالة إنتحار جديدة

كنال تطوان / الكاتب : سعيد المهيني 

وضع شاب في مقتبل عمره  ( 16 سنة ) والمسمى قيد حياته “نورالدين” حدا لحياته شنقا في الساعات الأولى من صبيحة يوم الاربعاء 26 ابريل 2017 ، بحومة “الحانوت دالشاف” بحي الإشارة بتطوان.

وحسب معاينة القناة الاخبارية كنال تطوان، فقد انتقلت على وجه السرعة عناصر من الشرطة العلمية التي قامت بمعاينة جثة الهالك ومكان الحادث لمعرفة تفاصيل وأسباب الانتحار الذي هز ساكنة الحي .

وقد تم نقل جثة الهالك إلى مستودع الأموات، حيث ينتظر أن يتم تشريح الجثة طبقا لتعليمات النيابة العامة المختصة كما فتحت المصالح الأمنية بحثا قضائيا في ملابسة الحادث .

سعيد المهيني

5 رأي حول “تطوان تهتز على وقع حالة إنتحار جديدة”

  1. ان الله لا يغفر ان يشرك به و يغفر ما دون ذلك لمن يشاء.ورحمتي وسعت كل شيء.ان الله يغفر الذنوب جميعا.ان الله على كل شيء قدير.ان شاء الله يغفرلو و يرحمو و يجعلو من اهل الجنة.امين يا رب

    رد
  2. الانتحار كبيرة من الكباءر كعقوق الوالدين و شرب الخمر…..ممكن لاقدر الله اي واحد يسقط في فخها.الحل هو الايمان والتقوى والصبر في جميع الاحوال والظروف مهما كان.لان الانتحار اذا ما قتلش الانسان يعطبو ما تبقى من عمرو.احسن شيء هو عدم اتباع خطوات الشيطان انه لكم عدو مبين.والله يرحم جميع المؤمنين امواتهم و احياءهم .امين

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.