https://www.facebook.com/MoroccoTravelAgencySARL

حالة إنسانية مستعجلة بتطوان

كنال تطوان / حالة إنسانية

توصلت القناة الإخبارية كنال تطوان عبر بريدها الإلكتروني  بحالة إنسانية مستعجلة لشاب في ريعان شبابه ، أصيب بمرض السرطان و يوجد في حالة صحية مقلقة  .

و حسب أقارب المريض ، فإن الشاب عمر معطلات البالع من العمر 24 ربيعا  ، يوجد بحالة صحية حرجة بعد توقفه عن متابعة العلاج بسبب التكاليف الباهضة المخصصة لذلك ، خاصة و أن المريض ينتمي لعائلة بسيطة و متواضعة ماديا .

هذا و تطالب عائلة عمر من المحسنين الوقوف إلى جانبهم في هذه المحنة ، و تناشد المحسنين و ذوي القلوب الرحيمة المساهمة قدر المستطاع لإنقاذ حياة الشاب.

هاتف أخ المريض 0657916244 / 0606248771

“الدنيا ماشا و سعداتك يا فاعل الخير”

12 رأي حول “حالة إنسانية مستعجلة بتطوان”

  1. أبدأ بما بدأ الله به ، ولست أجد مالا أعين به هذا الشاب أو أي مصاب آخر، لكني أتوسم البركة من الله سبحانه وأقدم له أعظم وأرقى وأطيب شفاء من سقمه وكل الأسقام بإذن الله تعالى، وسبحانه هو القائل : وَنُنَزِّلُ مِنَ الْقُرْآنِ مَا هُوَ شِفَاءٌ وَرَحْمَةٌ لِّلْمُؤْمِنِينَ ۙ وَلَا يَزِيدُ الظَّالِمِينَ إِلَّا خَسَارًا (82) أقدم لكم إخواني الكرام هذه الروابط أسأل الله عز وجل أن ينفع بها
    https://www.youtube.com/watch?v=8g07SKqt3go
    https://www.youtube.com/watch?v=d1PXw-8gQ7A
    أسأل الله الشفاء لكل مريض
    وأذكركم بقول : يقول ابن القيم في كتابه زاد المعاد: ( فالقرآن هو الشفاء التام من جميع الأدواء القلبية والبدنية، وأدواء الدنيا والآخرة، وما كل أحد يؤهل ولا يوفق للاستشفاء به، وإذا أحسن العليل التداوي به ووضعه على دائه بصدق وإيمان وقبول تام واعتقاد جازم واستيفاء شروطه لم يقاومه الداء أبداً، وكيف تقاوم الأدواء كلام رب الأرض والسماء، الذي لو نزل على الجبال لصدّعها، أو على الأرض لقطّعها؟ فما من مرض من أمراض القلوب والأبدان إلا وفي القرآن سبيل الدلالة على دوائه وسببه، فمن لم يشفه القرآن فلا شفاه الله، ومن لم يكفه القرآن فلا كفاه الله ) ([1])
    أعتذر منكم على الإطالة

    رد
    • جزاك الله خيرا أخي .الله يسر أمرك ويرزقك ويكثر من أمتالك من محبي الخير .والتذكير بالعودة إلى البه سبحانه فهو الوحيد الشافي لا شفاء إلى شفاؤه

  2. الله يشافيك، اكثر من الدعاء والاستغفار والتقرب الى الله.
    هناك برنامج يذاع كل جمعة من راديو mfm اضن الساعة الرابعة زوالا يهتم بجمع التبرعات من المحسنين، لمن يسجل في لائحة مع تقديم الشواهد والوصفات وجميع متطلبات العملية ان حصل، البرنامج يدرس القضية ونشرها عبر موقعه لتأكيد انها فعلا واقعية ويبث الحالة عبر الاثير ويقوم بجمع تبرعات المشاركين من المحسنين.

    رد
  3. قال رسول الله صلعم: اجر الصابرين على البلاء كاجر 1000 شهيد.اذا عاونك شي واحد تبارك الله . اذا ربي صرفلهم بالهم على معاونة المريض. متياس متحزن. كل شيء عند الله قريب.قال رسول الله صلعم: عجبا لامر المؤمن كله له ، ان كان خيرا حمد وشكر وان لم يكن خيرا صبر و استغفر و كان له مغفرة و اجرا عظيما باذن الله

    رد
  4. والحاج و الحاجة لي مفروض عليهم يؤديوا فريضة الزكاة بز منهم للمرضى وو…يعتبرون في الاسلام منافقين مرتدين عن دين الله.لانهم يعاندون الله و رسوله الكريم في تطبيق الركن الاساسي من بنود الشهادة.

    رد
  5. بشرى لكل مبتلى. قال الرسول العظيم:اذا احب الله عبدا ابتلاه. واقول للرافضين تادية الزكاة والتي تؤدى الى الناس من غير العاءلة، اقول لهم ما قاله رسولنا الكريم: كم من عبد يراه الناس من اهل الجنة و هو من اهل النار، و كم من عبد يراه الناس من اهل النار و هو من اهل الجنة. صدق رسول الله

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.