https://www.facebook.com/MoroccoTravelAgencySARL

وزير الداخلية محمد حصاد يعفي رسميا عامل إقليم الحسيمة

كنال تطوان / و.م.ع

حث وزير الداخلية جميع المسؤولين وكافة الهيئات المنتخبة وفعاليات المجتمع المدني بالحسيمة على الانخراط في التعبئة الجماعية للعمل على تنمية الإقليم.

وقال الوزير خلال اجتماع ترأسه اليوم الثلاثاء بمقر عمالة إقليم الحسيمة، خصص للاطلاع على التطورات التي شهدها الإقليم في الآونة الأخيرة، إنه يتعين على جميع المسؤولين وكافة الهيئات المنتخبة وفعاليات المجتمع المدني باقليم الحسيمة الانخراط في التعبئة الجماعية للعمل على تنمية الإقليم حتى يستجيب لتطلعات أبنائه، الذين يحملون بدورهم مسؤولية النهوض التنموي به، وتكثيف الجهود خدمة لرعايا صاحب الجلالة ، حفظه الله ، والتجند الدائم في سبيل خدمة الصالح العام.

كما تم خلال هذا الاجتماع الوقوف عن كثب على حقيقة الأوضاع بالمنطقة وتدارس السبل الكفيلة بتسريع الدينامية التنموية بالإقليم.

وخلال هذا اللقاء، أعلن وزير الداخلية عن إلحاق السيد محمد الزهر عامل الإقليم بالمصالح المركزية لوزارة الداخلية وتكليف الوالي المفتش العام للوزارة السيد محمد فوزي بالإشراف على تسيير شؤون عمالة الإقليم في انتظار تعيين عامل جديد من طرف صاحب الجلالة، نصره الله وأيده، في المجلس الوزاري.

وتأتي هذه الخطوة حرصا على تهيئ أجواء جديدة بإقليم الحسيمة من شأنها مواكبة انتظارات الساكنة وتوفير الظروف الملائمة لتحقيق تنمية اقتصادية واجتماعية مستدامة، بما يستجيب لتطلعات وانشغالات ساكنة الإقليم.

3 رأي حول “وزير الداخلية محمد حصاد يعفي رسميا عامل إقليم الحسيمة”

  1. الله اعز الناس الي خرجت في مضاهرات سلمية ضحيتوا بالوالي اول سيتم التضحية بكم خخخخخ هذا كيدل على انكم جبناء اعلى ظلم

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.