https://www.facebook.com/MoroccoTravelAgencySARL

ولاية أمن تطوان : تفكيك شبكة إجرامية متخصصة في النصب و الإحتيال

كنال تطوان / الأوقات

تمكنت المصالح الأمنية التابعة للمنطقة الأمنية المضيق الفنيدق، نهاية الأسبوع الجاري، من توقيف 8 أشخاص بتهمة تشكيل عصابة إجرامية، والنصب والإحتيال على الاشخاص الراغبين في الهجرة غير المشروعة.
وبحسب بلاغ لولاية أمن تطوان، فقد تمكنت مصالح الأمن التابعة للمنطقة الأمنية المضيق الفنيدق من فك خيوط وتفكيك شبكة اجرامية في وقت قياسي، تنشط في مجال النصب على الاشخاص الراغبين في الهجرة غير المشروعة، وتزاول نشاطها الاجرامي بعدة مدن منها طنجة والمضيق والفنيدق والفقيه بنصالح.
وأضاف البلاغ، الصادر يومه الأحد، أنه تم الوصول إلى المشتبه فيهم الثمانية، بناء على شكاية تقدمت بها سيدة تنحدر من مدينة الفقيه بنصالح، إثر تعرضها للنصب والإحتيال، بعدما تم توهيمها بمساعدتها على الهجرة غير الشرعية مقابل 20.000 درهم، حيث تم سلبها المذكور وتعريضها للعنف والإعتداء، كما تم سلبها وثائقها الشخصية، وذلك بغابة بريستينگا.
وأشار المصدر، أنه إثر تقديم المعلومات الكافية عن الشبكة وأوصافهم ونوع السيارة التي كانو يتحركون بها لتنفيذ أعمالهم المخالفة للقانون، تم وضع كمين محكم لأفراد الشبكة الإجرامية، أسفر عن ايقاف المشتبه به الاول بالسد القضائي بمدخل مدينة المضيق، فيما تم استدراج السبعة اشخاص اخرون، ليتم اعتقالهم بمدينة مارتيل.
وشدد المصدر أنه تم وضع المشتبه فيهم الثمانية تحت تدابير الحراسة النظرية بتعليمات من النيابة العامة، في إنتظار إستكمال البحث القضائي الذي يجرى معهم قبل عرضهم على أنظار العدالة.

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.