https://www.facebook.com/MoroccoTravelAgencySARL

هبة ملكية بتطوان لشرفاء الزاويتين الحراقية والريسونية

كنال تطوان / و م ع 

أشرفت لجنة ملكية، مساء اليوم الجمعة بتطوان، على تسليم هبة ملكية إلى شرفاء الزاوية الحراقية والزاوية الريسونية? بمناسبة الذكرى 17 لوفاة جلالة المغفور له الحسن الثاني طيب الله ثراه.

  وتم تسليم هذه الهبة الملكية، خلال حفلين دينيين تم إحياؤهما بالزاوية الحراقية والزاوية الريسونية بتطوان، تضمنا ابتهالات وأذكارا وقراءة جماعية لآيات من الذكر الحكيم، ترحما على روح جلالة المغفور له الحسن الثاني قدس الله روحه.

  ورفع الحاضرون، بالمناسبة، أكف الضراعة إلى العلي القدير بالدعاء الصالح لأمير المؤمنين صاحب الجلالة الملك محمد السادس? أن يحفظ جلالته بما حفظ به الذكر الحكيم، ويقر عينه بصاحب السمو الملكي ولي العهد الأمير مولاي الحسن وصاحبة السمو الملكي الأميرة للاخديجة وأن يشد أزره بشقيقه صاحب السمو الملكي الأمير مولاي رشيد، وبسائر أفراد الأسرة الملكية الشريفة.

  كما توجه الحاضرون بالدعاء إلى المولى عز وجل أن يتغمد بواسع رحمته جلالتي المغفور لهما محمد الخامس والحسن الثاني، طيب الله ثراهما، وأن يكرم سبحانه وتعالى مثواهما ويسكنهما فسيح جناته.

  وعبر شرفاء الزاويتين خلال هذين الحفلين الدينيين اللذين حضرهما، على الخصوص، والي جهة طنجة تطوان الحسيمة محمد اليعقوبي، وأعضاء المجلس العلمي المحلي لتطوان، ومقدما الشرفاء الحراقيين والريسونيين، ومريدو الزاويتين، وأئمة وفقهاء المدينة وحفظة القرآن وشخصيات مدنية وعسكرية عن امتنانهم لصاحب الجلالة الملك محمد السادس، على ما يوليه جلالته من عناية ورعاية للشرفاء ولحاملي كتاب الله.

رأيان حول “هبة ملكية بتطوان لشرفاء الزاويتين الحراقية والريسونية”

  1. نتمنى , ان تكون هذه الهبة , مناسبة ,تدفع المسؤولين في الزاوية الريسونية , للالتفات الى بعض حافظي كتاب الله (الحزابة) والمريدين الفقراء ,والمعوزين الذين تم قطع المساعدة عنهم لما يربوعلى السنتين ,

    رد
  2. لماذا لا تصرف هذه الهبات على قطاعات حيوية كالصحة والوظيفة فتنقذ بها حياة الالاف الاشخاص الذين همهم الوحيد هو العمل والصحة والتعليم

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.