https://www.facebook.com/MoroccoTravelAgencySARL

مغربية تنهال بالضرب على شرطية اسبانية وتخلق توترا بباب سبتة

 كنال تطوان / متابعة 

عاد التوتر من جديد إلى باب سبتة المحتلة، بعد ادعاء الشرطة الاسبانية، قيام امرأة مغربية تمتهن التهريب المعيشي بالاعتداء على شرطية اسبانية بالضرب يوم الاربعاء والتسبب له في جروح في يديه وكدمات في شفتيه.

وحسب تصريح شهود عيان للقناة الاخبارية كنال تطوان فان الشرطية الاسبانية قامت بتقطيع جواز سفر المواطنة المغربية التي تمتهن التهريب المعيشي واهانتها لتنهال عليها الأخيرة بالضرب المبرح .

التوتر لم ينتج عن الاعتداء في حد ذاته، بل كان بسبب فرار المرأة المغربية بمساعدة من الشرطة المغربية حسب ادعاءات الشرطة الاسبانية.

8 رأي حول “مغربية تنهال بالضرب على شرطية اسبانية وتخلق توترا بباب سبتة”

  1. سبحان الله. عقلية الغرب عامة والمحتلين خاصة نفس العقل ونفس التفكير!!! قبل ايام قليلة مضت سمعنا وشهدنا كثيرا من اعتداءات على مواطنينا المغاربة على يد شرطة الاحتلال بباب سبتة المحتلة واقول اعتداءات خطيرة فلم نجد احدا استنكر او شجب لا من مسؤولي الاحتلال ولا من مسؤولي دولتنا… هكذا اصبح عرضنا ودمنا في هذا العالم المتبجح بالديمقراطية والحرية.

    رد
  2. Ila molat bab wahda :’kay3tiwak madakol okadzid dhdar walabas had gwar khalaw dik dewana meftoha amma nhar ili chodoha temma nchofo dik bab wahda/raha maghrib maraynf3kchi a9olom yt3mslo m3a nsara baraka min 9alit iman chmin 9alik llah ya3tik saha ha homa gha tla3lom oyechodo 3likkom dik diwana odb9aw kadsa3ae baraka mindik 3antariyat khaaaaawyaaa

    رد
    • Aaa mol ta3li9 ra9m 7 ach jab 9ilat leiman n lhadera… Li kaymchi ykhdem tema machi 9lil leiman rah kaytay7o sa7tom weas7ab chawahid khadamin tema kol wa7id fayn j3alo rabi taref d lkhobez lah y7sen l3awn. 7ad makayseda9 3lihom

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.