https://www.facebook.com/MoroccoTravelAgencySARL

قافلة طبية متعددة التخصصات تزور أحياء بوجراح ودار مورسيا و البربورين بتطوان

كنال تطوان / متابعة

نظمت جمعية أصدقاء تطاون التنموية بتنسيق مع جمعية الصحة للعموم قافلة طبية متعددة التخصصات على مدى ثلاث أيام 7و8و9 دجنبر 2015م بحي بوجراح العليا وحي دارمورسيا البربورين بتطوان، والتي لقيت ترحيباً وإقبالاً من طرف ساكنة الأحياء المستفيدة، وضمت القافلة أحسن الأطر والشباب المتطوعون من اللجنة المنظمة التي جندتها الجمعية من أجل نجاح و مواصلة العمل الإنساني والتضامني خلال الأيام الثلاث بالإضافة إلى أفضل الأطباء الأكفاء.

وحسب تصريح القائمين على النشاط للقناة الاخبارية كنال تطوان، فان عدد المستفيدين من القافلة الطبية يومي 7و8 دجنبر 2015م بحي بوجراح، بلغ 650 مستفيد ومستفيدة، بينما بلغ عدد المستفيدين من القافلة يومها الثالث 9 دجنبر 2015م بحي دارمورسيا البربورين ما يفوق 758 مستفيد ومستفيدة في مختلف التخصصات وأكثرها ( نسبة قياس وتصحيح البصر بالآلة المتطورة والطب العام وقياس نسبة السكر في الدم.. الخ.

هذا وقد مرت هذه التظاهرة الإنسانية والاجتماعية في جو نسوده المسؤولية والترحيب والإقبال على الاستفادة من خدمات القافلة الطبية علماً إن هذه التظاهرة لقيت تجاوباً كبيراً.

وفي ختام هذه المبادرة الطبية ونجاحها يتقدم مكتب جمعية أصدقاء تطاون التنموية بجزيل الشكر والامتنان لكل من السلطة المحلية السيد باشا تطوان وقائد ملحقة بوسافو وقائد ملحقة سيدي طلحة وللسادة المنتخبين بالجماعة الحضرية لتطوان ولكل الإعلاميين ” بالصحافة الالكترونية المحلية والجهوية ” ولكل من ساهم في إنجاح هذه المبادرة الإنسانية المتميزة بمدينة تطوان.

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.