https://www.facebook.com/MoroccoTravelAgencySARL

جمعية أصدقاء الصحة في تطوان تخلق المفاجأة !

كنال تطوان / متابعة 

في مبادرة شريفة، تأسست جمعية أصدقاء الصحة بتطوان حديثا من أجل المساهمة الفعالة في مساعدة المواطنين في العلاج والوقاية، بتوفير لهم الأدوية والتجهيزات الطبية اللازمة وكذا تشغيل الأطر الصحية داخل المستشفى لسد الخصاص المهول الذي يعاني منه المستشفى الاقليمي سانية الرمل .

وفي تصريح خصه رئيس الجمعية الدكتور يوسف الخياطي للقناة الاخبارية كنال تطوان، قال “بداية أقدم الشكر الجزيل للسيد مدير المستشفى ومندوب وزارة الصحة والسيد المدير الجهوي لوزارة الصحة على تعاونهم مع الجمعية، ‎أما في ما يخص الأهداف فان الجمعية تهدف بالأساس الى توفير الأطر الصحية ببعض التخصصات بمستشفى سانية الرمل والتي تعاني من نقص حاد في الكفاءة البشرية الصحية، و كذا توفير بعض المعدات الطبية التي لم تستطع وزارة الصحة تخصيصها للمستشفى”، وأردف قائلا ” الاهتمام بمرافق المؤسسة واصلاح جذرانها ونوافذها من أولوياتنا، وكذا منح المواطنين الأدوية اللازمة بدون تأدية الواجبات المادية الباهضة، بالاضافة الى تنظيم قوافل طبية الى المناطق النائية بنواحي تطوان التي تعاني العزلة والتهميش” .

وقد استطاعت الجمعية في ظرف وجيز توفير 10 أطر صحية مدربة للعمل بمستشفى سانية الرمل بتطوان، والتي تؤدى نفقاتهم الشهرية من مصاريف الجمعية .

هذه المبادرة لقيت استحسان العديد من الفاعلين في تطوان، الذين انخرطوا في هذا المشروع الخيري لمساعدة الأطباء في هذا العمل النبيل، والذي يروم بالاساس الى مساعدة الناس وتوفير لهم كل الوسائل المتاحة لمساعدتهم على العلاج .

طاقم الجمعية يتكون من : 

الرئيس : الدكتور يوسف الخياطي

نائبه الأول : عبد النور الشاوني

نائبه الثاني : الدكتور خالد البوطي

الكاتب العام : ياسين الطيار

النائب الأول : عبد الرحمان لحلوي

النائب الثاني : مروان محمد

أمين المال : عبد الموجود بوعنفير

النائب الأول : نوفل بوفالة

النائب الثاني : عبد الصمد فارس

المستشارون : 

الدكتورة بشرى بنعبد الخالق

أنس الصوفي

ستيتو فوزي

الدكتور الخصال محمد

 

31 رأي حول “جمعية أصدقاء الصحة في تطوان تخلق المفاجأة !”

  1. الدكتور يوسف الخياطي معروف بأخلاقه العالية وحبه لعمل الخير نتمنى له كل التوفيق في مبادرته الجديدة التي تروم بالاساس الى مساعدة الضعفاء الذين يعانون في صمت
    بارك الله في عملك الكريم

    رد
  2. شكرا لجمعية أصدقاء الصحة على المبادرة الطيبة نتمنى أن تتلقوا المساندة من كل الأطراف خاصة من الجماعة الحضرية لتطوان التي توزع الملايين على بعض الجمعيات لا نعرف عنها الا الاسم

    رد
  3. نتمنى من رجالات البلاد مساعدتكم على هذا العمل فنحن نعرف أن الدولة لا توفر حتى 2 في المئة للمستشفيات هذه المبادرة ستساعد على تخفيض نسبة الاحتياج و التقليل من أزمة المستشفى والاكتظاظ الذي يعاني منه في الآونة الأخيرة

    رد
  4. .مبادرة قيمة كنا نفتقدها…سنقف معها. ونشجعها بكل جهد…نحن ننشط في مثل هده اﻻهداف…جهدنا وقتنا وتجاربنا في خدمة هدا العمل الجليل والشريف….

    رد
  5. اتمنى ان تكون هذه البادرة الانسانية النبيلة الصادرة عن اطر صحية معروفة بكفاءتها المهنية واخلاقها العالية حافزا لباقي الاطر الشريفة العاملة في مستشفى سانية الرمل للتضامن اكثر من اجل تقديم خدمة صحية اجود وامثل للمواطنين.

    رد
  6. أتمنى أن تحذوا باقي الجمعيات مسار هذه الجمعية النبيلة لما تتوفر عليه من أطر صحية ذو أخلاق عالية وحس انساني منقطع النظير وفقكم الله جميعا وأعانكم على خدة الانسانية.

    رد
  7. إن الله :في “عون “العبد .ما دام .العبد في “عون “اخيه. ومن فرج “كربة من كرب الدنيا”على اخيه. فرج “الله عليه كربة من كرب يوم القيامة” ومن يسر على “معسر” يسر الله عليه .جازاكم الله كل خير .

    رد
  8. Vous avez crée une Association très excéllente dans la mesure ou elle va aider beaucoup de démunies et des pauvres.je vous souhaite tout le bonheur pour vous et vos proches.
    Bonjour Docteur,ma belle mère a de l’eau blanche dans son oeil ;agee de 64 ans démunie .Pouvez-vous lui faire une intervention chirurgicale gratuitement .Merci Docteur .Mon N)° de tel .06 70 48 37 92 TETOUAN

    رد
  9. أود رقم هاتف الدكتور يوسف الخياطي من أجل إبني عمره 4 شهور ويعاني من مشكل في عدم النمو وقلية الوزن وبعد إجراء مجموعة من الفحوصات تأكدو أنه مصاب بفروس SMV رقم هاتفي 0602009466 وشكرا

    رد
  10. السلام عليكم كنتمنى الجواب فأقرب وقت عفاكم وحد المرا عندا العملية نهار الجمعة وماعنداشي ليوقف معاها والله العضيم ها نمرة ديالي إلى كانت شي مساعدة الله يرحم والديكم 0619149352

    رد
  11. السلام عليكم..
    الام ديالي عندها مرض باركينسون حاد مايقارب 22 سنة من المعانات..
    كذالك عندها السكر والظغط..
    الدواء غالي كدستعمل ..madopar.250.. وكذالك ..sinemet plus25mg 100mg.. هاد الاخير غير متوفر فالمغرب بتاتا..
    كنتمنى الجمعية تعاون معنا فشراء الدواء وتوفيره
    والله ولي التوفيق..
    الهاتف ديالي (0653871221) ..تطوان..

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.