https://www.facebook.com/MoroccoTravelAgencySARL

نهائي دوري الكرة الحديدية بمرتيل

كنال تطوان / متابعة : سعيد المهيني 

بحضور رئيس مجلس العمالة،و نائب رئيس الجماعة الحضرية لمرتيل، باشا المدينة، وعضو الجامعة للعبة الكرة الحديدية، ومجموعة من الشخصيات المدنية والعسكرية أعطى عامل عمالة المضيق الفنيدق السيد عبد الكريم حامدي مساء يوم السبت 15 نونبر 2015، انطلاقة المباراة النهائية للدوري الرسمي الثاني للكرة الحديدية، الذي نظمته جمعية برج مرتيل للكرة الحديدية احتفاء بالذكرى الستين لعيد الاستقلال تحت شعار “الرياضة سلوك وأخلاق”.

وقد حظي هذا الحدث الوطني ، الذي احتضنه ملعب الكرة الحديدية بمرتيل التابع لملاعب القرب للمبادرة الوطنية للتنمية البشرية بعمالة المضيق الفنيدق، مشاركة العديد من الفرق الوطنية التي تنافست على لقب الدورة الثانية من هذه البطولة. وقد فاز فريق النادي القنيطري للكرة الحديدية بالجائزة الأولى، وحل فريق الاتحاد الغرباوي لسوق الأربعاء وصيفا له، وفاز نادي اتحاد طنجة للكرة الحديدية بالجائزة الثانية، في حين منحت جائزة السلوك الرياضي لنادي برج مرتيل باعتباره الفريق المثالي للدورة.

وفي كلمة بالمناسبة، شكر السيد عبد الرحيم تايبوت رئيس جمعية برج مارتيل، عامل عمالة المضيق الفنيدق على دوره الفعال في إنجاح هذه التظاهرة الرياضية، وعبر له عن سعادته ، بتخصيصه أحد ملاعب القرب التابع للمبادرة الوطنية للتنمية البشرية لاستقبال منافسات الكرة الحديدية، لتجاوز مشكل البنيات التحتية، بشكل يستجيب لتطلعات ممارسي وعشاق هذه الرياضة التي تعرف إقبالا مضطردا.

وفي السياق ذاته، عرف الحفل الختامي، تكريم عامل عمالة المضيق الفنيدق من قبل رئيس جمعية برج مرتيل، الذي منحه شهادة تقديرية وذرع البطولة. واغتنم المنظمون استمرار إيقاع الاحتفال ساكنة مرتيل بالذكرى الأربعين للمسيرة الخضراء المظفرة، وقدموا شواهد تقديرية لثلاثة من أبناء المدينة شاركوا في المسيرة التطوعية لاجثتات الحدود الوهمية سنة 1975.

كنال تطوان / متابعة : سعيد المهيني

رأيان حول “نهائي دوري الكرة الحديدية بمرتيل”

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.