https://www.facebook.com/MoroccoTravelAgencySARL

لوبيرا: لست جبانا لاستقيل من المغرب التطواني

كنال تطوان / ل360 – أحمد الوعدودي 

رفض سيرجيو لوبيرا مدرب المغرب التطواني تقديم استقالته من تدريب الفريق رغم أنه يتذيل ترتيب البطولة “الاحترافية” لكرة القدم بنقطتين.

وقال لوبيرا في ندوة صحفية أعقبت مباراة فريقه أمس مع مولودية وجدة والتي انتهت بالتعادل بهدف لمثله، إنه ليس جبانا ليستقيل، مشيرا إلى أن الفريق يقدم مستويات جيدة، لكنه لا يتمكن من الفوز.
وأضاف:” رغم أنني لا أريد أن أعلق النتائج السلبية على عامل الحظ، إلا أنه في مباراتي الكوكب المراكشي ومولودية وجدة افقتد فريقي لعامل الحظ”.

ورأى مراقبون في تصريحات لوبيرا رسالة إلى المكتب المسير للفريق التطواني مفادها أنه إذا أراد الفريق فك الارتباط به، فإنه ملزم بأداء جميع مستحقاته المالية التي تمتد إلى غاية نهاية الموسم المقبل بعد أن مدد الفريق تعاقده مع لوبير إثر قيادته للفريق التطواني إلى دور المجموعتين لعصبة الأبطال الإفريقية.

أحمد الوعدودي

5 رأي حول “لوبيرا: لست جبانا لاستقيل من المغرب التطواني”

  1. مدرب الفريق التطواني ليس المسؤول عن هذه الهزائم، بل استغناء الرئيس على مجموعة من الاعبين المتميزين هو ما اذا الى هذه النتائج الهزلية،واستقطاب لاعبين من اجل الشهرة, وليس من أجل الدفاع عن قميص ? الفريق.وعلى المكتب المسير اتخاذ القرارت الصحيحة وترك المدرب يقوم بعمله.او ستكون النتيجة اسوئ لما استغنيتم عن العامري وثانيا على الاعبين ان تتخذوا فيهم العقوبات
    الازمة

    رد
  2. نصيحة إلى السي ابرون يجب عليك ان تقوم ب 3 انتدابات وازنة من خارج الوطن لأن ما يوجد الآن داخله ليسوا في المستوى ودلك لإتمام البطولة في القسم الأول وبارك من سياسة التقشف لأن جمهور كتاب كنيس يستحق أكثر من هادا ويالله تحرك قبل منتحركوا

    رد
  3. أخوف ما اخاف ان تكون ضغوطات مورست على ابرون من جهاز او جهات لتشتيت الفريق لحاجة في نفس يعقوب، علما ان الفريق وجمهوره جمع شتات أبناء المدينة تحت شعارات ومطالب موحدة وكذا الهندام الطربوش والشاشية!

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.