https://www.facebook.com/MoroccoTravelAgencySARL

الجهادي ابن الفنيدق “كوكيتو” يلقى حتفه في سوريا !

كنال تطوان / اليوم24 – متابعة 

لقي الجهادي المغربي، محمد حمدوش، المعروف بـ”كوكيتو”، قاطع الرؤوس المنتمي لتنظيم الدولة الإسلامية في العراق والشام المعروفة اختصارا بـ”داعش”، حتفه، وفق معطيات توصل إليها مرصد الشمال .

حمدوش هو من أشهر المقاتلين في تنظيم داعش، واشتهر بعد إهدائه زوجته المغربية، آسية أحمد محمد، حزاما ناسفا كمهر خلال طلب يدها للزواج.

وأكد محمد بنعيسى، رئيس مرصد الشمال لحقوق الإنسان، في حديث مع الموقع أن قاطع رؤوس “داعش” البالغ من العمر 28 سنة والمنحدر من مدينة الفنيدق، توفي قبل ثلاثة أيام في مواجهات وليس كانتحاري.

وأضاف المتحدث نفسه أن حمدوش وصل إلى سوريا أواخر عام 2013، وكان قد عقد قرانه على زوجته بعد أن تعرف عليها لحظة سؤالها عن أخيها، الذي كان يقاتل في صفوفهم في سوريا، قبل أن يتزوجها بمهر عبارة عن حزام ناسف قيمته 100 دولار.

وسبق للجهادي “كوكيتو” أن ظهر في شريط “فيديو” يحمل سيفا أمام 5 رؤوس مقطوعة على يده، كما ارتبط اسمه داخل التنظيم كأول مغربي يرزق بطفل في دولة البغدادي، حيث يبلغ ابنه اليوم ثمانية أشهر.

4 رأي حول “الجهادي ابن الفنيدق “كوكيتو” يلقى حتفه في سوريا !”

  1. لا حول ولا قوة إلا الله. الجهادي هو من جاهد في سبيل الله ليس من قطع رؤوس مسلمين. أصلا داعش أو الدواعش اعتقاداتهم خاطئة و العياذ بالله انهم جماعة ضالين مضلين.من أراد الجهاد و نيل الشهادة فليتعلم العقيدة الصحيحة و ليذهب إلى فلسطين ليحارب اليهود

    رد
  2. itahedo dida 3adowakom al makchof hom sahayena al quds..ama bachar ma3a rousia iran… amereka wa douwal euroupia bani sahyoun ma3a mo3arada khotat sahyounia li id3afi 9owatina…la amereka wala euroupa wala rousia hom 3omla wahida kolohom 9atalo muslimin fi chichan ama bousna majazer rania 3ala ta3rif …amerika euroupa wa al khalijein al boladae 9atalo ramz omma sadam…kafana idhar 9ouwatina 3ala ba3dina

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.