https://www.facebook.com/MoroccoTravelAgencySARL

مجهولون يستعملون غاز “الكريموجين” في سرقة دراجة نارية بمرتيل !

كنال تطوان / الكاتب : محمد البقالي 

علمت القناة الاخبارية كنال تطوان، أن شابا في العشرنيات من عمره تعرض لعملية سرقة من طرف أشخاص مجهولين، ليلة يوم أمس، بعدما اعترضوا سبيله في منطقة الواد المالح بمرتيل، وحاولوا سرقة دراجته النارية باستعمال الأسلحة البيضاء،  الا أنه أصر على عدم التخلي عن وسيلة نقله ليضطروا الى استعمال غاز الكريموجين واسقاطه أرضا .

وفور فرارهم تبعهم مجموعة من الشباب الذين حضروا الحادثة، في سيارة سوداء كانت مركونة على طول رصيف كورنيش الواد المالح، ليصاب السارقين بالارتباك الشديد ويتركون الدراجة النارية على الأرض ويفرون الى وجهة غير معلومة .

وقد انتقل الشاب المصاب، عبر سيارة أحد الحاضرين الى مستشفى خاص، لتلقي العلاجات الضرورية وازالة تأثير غاز الكريموجين .

ويذكر أن كورنيش الواد المالح يعرف فراغ أمني، خاصة في الأوقات الليلية، مما يتوجب على سلطات مرتيل حماية بعض الأسر التي تفضل قضاء وقتها على الرصيف خصوصا أن تلك المنطقة تتميز في فصل الشتاء بالهدوء والطمأنينة .

الكاتب : محمد البقالي

3 رأي حول “مجهولون يستعملون غاز “الكريموجين” في سرقة دراجة نارية بمرتيل !”

  1. مدينة مرتيل منعزلة من الناحية الأمنية سواء في الشارع العام أو المؤسسات التعليمية حتى لو وجدت سيارة الأمن متوقفة بباب المؤسسة ستجدها خالية من العناصر المنوط لها المهام لدرجة أنه وقع خلال هدا الشهر اعتداء تلميذ على زميله بباب المؤسسة بالسلاح الأبيض وفي النهاية تدخلت عناصر أمنية مستعملة أسلوب الكلام الخشين في حق الضحية للآ نه طالبهم بملاحقة الجاني وكان الجواب ((( مشي عتويرنة شغلنا )))…أقول لهم يجب المراقبة وإعادة استراتيجية أمنية بمرتيل للحد من ظاهرة انتشار الفوضى والمخدرات ومقاهي الشيشة المنتشرة على طول الساحل وأمام أعين المسؤولين دون تدخل والسؤال من المستفيد

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.