https://www.facebook.com/MoroccoTravelAgencySARL

بسبب العنصرية .. أبناء تطوان وطنجة يطالبون بـ “ميدي1 سبور” !

كنال تطوان / متابعة 

أطلق نشطاء موقع التواصل الاجتماعي فايسبوك صفحة تحمل عنوان “ميدي1 سبور”، بسبب ما أسوها العنصرية المفتعلة التي تنهجها ادارة قناة الرياضية في حق الفرق التي تمثل مناطق الشمال خاصة طنجة وتطوان والحسيمة .

وقد جاء انشاء الصفحة، حسب القائمين عليها لــ “كنال تطوان“، بعدما أهملت قناة الرياضية تغطية المباراة المصيرية التي سيخوضها فريق المغرب التطواني مساء هذا اليوم أمام مازيمبي الكونغولي لتحديد المتأهل الى المربع الذهبي.

وقد صرح أحد ابناء مدينة طنجة لــ “كنال تطوان” بنبرة غاضبة، ” كيف يعقل أن يكون ممثل المغرب الوحيد في مباراة مصيرية ولا تجد روبورتاج واحد عن الفريق في قناة الرياضية العنصرية، وأكمل حديثه، ” لو كانت فرق الرجاء أو الوداد التي تخوض هذه المقابلة لانقلبت الدنيا عن آخرها، وانتقل الطاقم الصحفي الرياضي ككل الى الأدغال الافريقية للتغطية والمساندة” .

ويذكر أن الصفحة تجاوزت 7000 منخرط في ظرف قياسي، مما يؤكد جليا معاناة المناطق الشمالية لإهمال حقيقي من طرف قناة الرياضية .

11 رأي حول “بسبب العنصرية .. أبناء تطوان وطنجة يطالبون بـ “ميدي1 سبور” !”

  1. فالصيف كيجيو يضيقوا علينا هنا ف تطوان، طنجة … و كيبقاو يحنيو الراس و كيخافو و حي كيرجعو ن الوسخ ديالوم ف كازا و الرباط يبقاو يطلعوا فالسما و هم ماكيسواوش حتى ? رباعا د العنصريين و الجهلاء

    رد
  2. هاد المعلقين قلبهم شحال طايب الله يستر بالعكس ناس دالرباط وكازا نقيين فدماغهم ومكيعرفوش اشنوهي العنصرية انا عايش فالشمال وحاس اني مغربي فاسراءيل ماشي فمغرب واحد

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.