https://www.facebook.com/MoroccoTravelAgencySARL

أبرون: نراهن هذا الموسم على التتويج بالبطولة والذهاب بعيدا بدوري الأبطال !

كنال تطوان / متابعة 

حل رئيس فريق المغرب التطواني لكرة القدم عبد المالك أبرون مساء يوم الثلاثاء فاتح شتنبر الجاري، ضيفا على أولى حلقات برنامج “البطولة كلوب” في موسمه الجديد الذي تبثه إذاعة راديو مارس.

الحاج أبرون، استهل حديثه بالحسرة عن الإقصاء من كأس العرش، مشيرا أن كل مكونات الفريق كانت تعقد آمل كبيرة على الكأس الفضية، إلا أن الفريق غير محظوظ رغم تقديمه لمباراة إياب كبيرة فاز خلالها على الفريق العسكري بالأربعة.

وأشار أن الفريق بعد إقصائه من كأس العرش، سيركز بشكل كبير على دوري أبطال إفريقيا للذهاب بعيدا في المنافسة، كما أن رهانه هذا الموسم هو التتويج بالبطولة الاحترافية.

وعن انتقال اللاعب أحمد جحوح، قال المتحدث، “إن الفريق لم يتوصل بأي عرض رسمي من أي فريق، باستثناء بطلب من وكيل أعمال اللاعب الذي قدم عرضا يخجل الفريق عن ذكره، ولا يليق بسمعة لاعب من حجم أحمد جحوح الذي يعد حاليا من نجوم البطولة الوطنية”.

وعن استبعاد اللاعب زيد كروش من الفريق، أردف المتحدث قائلا: “إن زيد لاعب كبير وموهوب وذو أخلاق عالية، إلا أنه غير منظبط، حيث يغيب عن الحصص التدريبية التي خصصها له الطاقم الطبي من دون سبب”.

هذا، واستضاف البرنامج الناطق الرسمي باسم مجموعة “لوس ماطادوريس” أحد الفصائل المساندة لفريق المغرب التطواني، للحديث عن جديد المجموعة وكيف ترى حظوظ الفريق بدوري الأبطال، فقد وعد شعيب السمامي الجمهور التطواني بالجديد هذا الموسم، وبتقديم تيفوهات وأعمال مشتركة مع مجموعة “سيمبري بالوما”، كما أكد أن فريق المغرب التطواني فريق كبير وبإمكانه تحقيق نتيجة إيجابية في الجولة الأخيرة لدور المجموعتين تأهله إلى المربع الذهبي

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.