https://www.facebook.com/MoroccoTravelAgencySARL

بمدخل تطوان.. رجال الدرك يسجلون مخالفات على حسب مزاجهم الخاص !!

في باراج الدرك بمدخل تطوان، وبالضبط في “رامبوان” تطوان وخميس أنجرة، يتصرف أفراد الدرك بمزاجية غريبة أضحت تتطلب تدخلا عاجلا لوقف ذلك.

عدد من أفراد الدرك يوقفون السيارات ويطلبون من سائقيها أوراق سياراتهم، وعندما يجدون أنها مكتملة فإنهم يصرون على تسجيل مخالفة بأية وسيلة.

ومن بين أساليب الدرك في مدخل تطوان أنهم يطلبون من أصحاب السيارات أشياء غريبة مثل “جيلي” أو أشياء من هذا القبيل.

ومن بين الأشياء الأخرى هو أن أفراد الدرك في هذه المنطقة لا يزالون يستعملون الكاميرات البدائية المحمولة في اليد لمراقبة السرعة، وهي كاميرات غير قانونية.

21 رأي حول “بمدخل تطوان.. رجال الدرك يسجلون مخالفات على حسب مزاجهم الخاص !!”

  1. هذا صحيح، ناهيك عن الرشوة بينا عينا. عاينت هذا عن قرب يطلبون منك أوراق السيارة وحين لا يجدون أية مخالفة يحاولون بشتى الطرق إيجاد مخالفة إن لم تسارع لتقديم رشوة

    رد
  2. ليس بمدخل المدينة فقط بل في تطوان كلها اللهم انتقم من الظالمين!! زميلي سائق طاكسي اعتدو عليه في الطريق السيار الرابط بين الفنيدق والمضيق يوم عشرين غشت ليلا ومعلوم في هذه الدكرى الغالية تكون الطريق الوطنية مملوؤة مما نضطر لانزال المواطنين قسرا في الطريق السيار

    رد
  3. بالفعل هذا صحيح،بمركز اوشتام في اتجاه واد لو تم ايقافي من طرف دركيين لم يضعا التشوير المتعلق بالبراج،فنسب إلي أحدهم ظلما وعدوانا أنني أقدمت على التجاوز غير المسموح ﻹحدى السيارات،ذلك أنني بالفعل تجاوزت سيارة لكنها كانت مركونة بالرصيف بهامش الطريق، وعند رجوعي تم إيقافي بدعوى التجاوز غير القانوني مع أن تجاوزي كان بسرعة عادية لسيارة هوندا صغيرة بطريق ينتصفها خط غير متصل.

    رد
  4. و عبد ربه و بحكم عملي قريب منهم اوقفوني و طلبوا الاوراق و فتشوا السيارة جيدا بعد ذالك قال لي البلاكة اديال الاومبان قلت كاينة و قارورة الغاز قلت له ها هي و الجيلي انا اصلا عندي فوق الكرسي يعني كيشوفو بعد ذالك قال لي الروايض محكوكين بدأت اضحك فاستفسرني عن سبب ضحكي فقلت له انظر جيدا هدي يومين باش بدلتهم الشركة انذاك تركني و ذهب الى الكتاب المحطوط على سيارته و كتب ما كتب و رجع لي قال لي انت سبق لنا ان اوقفناك و هربت فجن جنوني و قلت له انا امشي من امامكم يوميا و الى حدود سبع او ثمانية مرات و اصلا لم يسبق الهرب لا من دركي و لا من شرطي فبدأ يضحك و قال لي الله يعاوناك انا اتكلم عن طريق طنجة مدار خميس انجرة

    رد
  5. كنت أشفق على من يتم اعتقالهم ممن تفضح سلوكاتهم كاميرات القناصين،ولكن لما تأكدت من سلوك بعضهم المنحط وأخﻻقهم الذميمة و استغﻻل مهنتهم و القسم الذي أعلنوه لﻻعتداء على الغير وخيانة اﻷمانة،تأكدت بأنهم يستحقون أكثر من ذلك جزاء أفعالهم المنكرة،وأن وجوههم عند الله ستكون مسودة.

    رد
  6. هاد الشعب خسو كتار من هاد الشي لان الشعب كيظلم بعضو القوي ياكل الضعيف لذا سلط الله علينا هاد اللمة الفجرة بسبب الدنوب والضلم ديانا علاش كتادي الجار ديالك وعلاش تراميتي على الارضاللي ماشي ديالك وعلاش خظيتي حاجات سرقة المهم المحاكم حتى السبت والحد كتخدم بكثرة بنادم كيحكر بعضو.

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.