https://www.facebook.com/MoroccoTravelAgencySARL

توجه بسبتة لتمديد ساعات العمل لأجل استقطاب زبناء من طنجة وتطوان

كنال تطوان / طنجة 24 – سلوى العيدوني

يفكر مجموعة من الفاعلين الاقتصاديين والتجاريين بسبتة المحتلة في تمديد ساعات العمل اليومية بالمحلات والمركبات التجارية بالمدينة المحتلة من أجل استقطاب اكبر عدد من الزبناء المغاربة الذي يقدمون من تطوان وطنجة.

ويتناقش ممثلو التجار والفاعلون الاقتصاديون بسبتة المحتلة حول فكرة تمديد ساعات العمل، بعد قيام أحد الهيئات التجارية بالمدينة بدراسة همت الزبناء المغاربة الذين يدخلون المدينة للتسوق لمعرفة متطلباتهم ورغابتهم بخصوص التسوق بسبتة المحتلة.

وكشفت الدراسة التي شارك فيها أزيد من شخص مغربي من المدن المجاورة لسبتة المحتلة، أن غالبيتهم يطالبون بزيادة ساعات العمل اليومية بالمحلات والمركبات التجارية التي تغلق أبوابها  في الغالب بعد فترة قصيرة من الزوال وهو ما لا يساعدهم في أخذ وقتهم للتسوق بشكل كاف.

كما كشفت الدراسة أيضا، أن نسبة كبيرة من الزبناء القادمين من تطوان وطنجة يطالبون بوضع علامة “حلال” على المواد الاستهلاكية التي لا تحتوي على المواد الذهنية للخنزير نظرا لكون المواد التي تحتوي على هذه المادة حرام على المسلمين استهلاكها.

وقد أصبح العديد من الفاعلين الاقتصاديين والتجاريين منذ شهور يفكرون جديا في تمديد ساعات العمل بالعديد من المناطق التجارية داخل المدينة المحتلة، حتى يتسنى لهم استقطاب أكبر عدد من الزبناء المغاربة ودعم اقتصاد المدينة الذي يقف بشكل أساسي على هذه الشريحة.

رأي واحد حول “توجه بسبتة لتمديد ساعات العمل لأجل استقطاب زبناء من طنجة وتطوان”

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.