https://www.facebook.com/MoroccoTravelAgencySARL

تفعيل نظام جديد بباب سبتة !

كنال تطوان / طنجة 24 – سلوى العيدوني

أعلن مندوب حكومة سبتة المحتلة، نيكولاس فيرنانديز كوكورول اليوم الخميس، أن السلطات المحلية ستعمل على انشاء برنامج الكتروني بمعبر تراخال (باب سبتة) تسمح تقنيته بالتعرف على الوجوه عن بعد.

وأضاف المندوب في تصريح صحفي، أن استخدام هذه التقنية سيبدأ العمل بها بالمعبر الحدودي قبل متم السنة الجارية، مشيرا إلى أن لقاء سابقا كان قد جمع اعضاء من حكومة المدينة بوزير الداخلية الاسباني خورخي دياز هو الذي أفضى إلى اصدار هذه الخطوة.

وأوضح المندوب المذكور، أن هذه التقنية ستمكن من رصد وجوه جميع العابرين للمعبر الحدودي، تراخال، وتحديد هوياتهم عن طريق نظام معلوماتي مرتبط بكاميرات خارجية، يعالج المعلومات بسرعة، ستسهل العمل بشكل كبير للمصالح الامنية بنقطة الجمارك.

ويأتي هذا القرار بانشاء برنامج للتعرف على الوجوه، حسب المسؤول الاسباني، كاجراء أمني سيمكن من الوصول إلى الاشخاص المشتبه فيهم والمطلوبين للعدالة بطريقة سلسة بهذا المعبر، الذي يشهد كل يوم عبور الالاف من الاشخاص ووقوع الكثير من المشاحنات.

6 رأي حول “تفعيل نظام جديد بباب سبتة !”

  1. hezb pp hezb bouzebal ….sebta mlilia thakmo fiha kifma breto rayjew rejal likharjokom men tema ….dia9to khena9 3la khwatna españa whta li soujon ya wlad bouro93a bha9 l3ayb fi bouzebal hokoma dialna li kayemli 3lihom 3la taba9a fa9era kaynefdoha dialna fhal 3bid

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.