https://www.facebook.com/MoroccoTravelAgencySARL

صور حفل توقيع اللاعبان الإسبانيان رويدا وطاطو مع نادي المغرب التطواني

كنال تطوان / الموقع الرسمي – متابعة 

تعاقد فريق المغرب التطواني ليلة الأربعاء 8 يوليوز الجاري، رسميا مع المهاجمين الإسبانيين خيسوس رودريغيز طاطو ورويدا خوسي مانويل، وقد حضر حفل التوقيع الذي أقيم بمقر النادي، كل من الرئيس المنتدب للنادي السيد محمد أشرف أبرون والكاتب العام للفريق دانيال زوزيو ومدرب الفريق السيد سيرخيو لوبيرا.

ويأتي التعاقد مع هاذين المهاجمين، رغبة من الفريق في تعزيز تركيبته البشرية استعدادا للموسم الرياضي المقبل، ومباريات دوري أبطال إفريقيا.

فيما يخص اللاعب خيسوس رودريغيز طاطو الذي وقع عقدا احترافيا مع فريق المغرب التطواني لموسم واحد، يلعب كمهاجم أوسط، وسبق له أن لعب في فرق إسبانية مختلفة، نذكر منها فريق برشلونة “س”، ريال مورسيا، قارطاخنة، ألباسيطي، خيريس، خيرون، لاس بالماس، لينتهي به المطاف ليلعب في الموسم المنصرم لفائدة فريق ريال سرقسطة.

أما اللاعب خوسي مانويل رويدا الذي يشغل مركز وسط ميدان هجومي، فقد لعب للفريق الأول والثاني لبرشلونة، وكذا خيريس وبونفيرادينا بالبطولة الإسبانية، وفريق أومونيا نيقوسيا القبروصي بالقسم الأول، قبل أن يوقع لفريق المغرب التطواني لموسمين

رأيان حول “صور حفل توقيع اللاعبان الإسبانيان رويدا وطاطو مع نادي المغرب التطواني”

  1. لماذا لم يتم البحث عن ﻻعبين مغاربة والتعاقد معهم بدل اﻹسبان؟؟!! فالساحة المغربية تعج بﻻعبين يشهد لهم بالخبرة قادرين على السير و المغرب التطواني لتحصيل نتائج جيدة  

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.