https://www.facebook.com/MoroccoTravelAgencySARL

مقتل شخصين في حادثة سير مميتة بمنطقة بنقريش بتطوان

كنال تطوان / الكاتب : سعيد المهيني 

عرفت الطريق الوطنية رقم 2، بالقرب من المركز الفلاحي لقرية ابن قريش بتطوان، صبيحة يوم الاربعاء 8 يوليوز 2015 حادثة سير مميتة راح ضحيتها شخصان كما اصيب خمسة اخرين بجروح متفاوتة الخطورة .

وحسب مصادر كنال تطوان من عين المكان فان الحادث كان نتيجة اصطدام قوي بين سيارة أجرة من الصنف الكبير، التي كان على متنها ستة مسافرين والسائق، وشاحنة محملة بالحجارة التي فاجأت سائق سيارة الاجرة في منعرج خطير بالقرب من المركز الفلاحي بن قريش مما أدى الى وفاة شخصين بمكان الحادث وهما (عبد العالي.ش)، 48 سنة من مدينة فاس، و(محمد.ن) 62 سنة من مدينة طنجة .

وحسب مصادر للقناة الاخبارية كنال تطوان، فان الضحايا تم نقلهما الى مستودع الاموات بمستشفى سانية الرمل، فيما تم نقل المصابين الخمسة إلى قسم المستعجلات لتلقي العلاجات الضرورية .

و تم ايقاف سائق الشاحنة للتحقيق معه في ملابسات الحادثة التي وصفت بالبشعة، قبل إحالته على النيابة العامة .

سعيد المهيني

5 رأي حول “مقتل شخصين في حادثة سير مميتة بمنطقة بنقريش بتطوان”

  1. لا حول ولا قوة الا باللهالعلي العظيم ، اريد ان الفت انتباهمستعملي الطريق الرءيسية رقم ٢الرابط، بين سبتة وكناس انها تعرف خروقات من ساءقي الشاحنات التي تعرف نشاطا كبيرا في الصباح الباكرحيث يوجد مقلعين بمنطقة دوار الزينات وان الساءقين لا يحترمو بتاتا السيارات الصغيرةلا من حيث السياقة ولا من حيث الكميات المتفاوتةالمحلةوعلىطول الطريق الرابطة بين المقلعين ومدينة تطوان نشاهد باستمرار تسرب الاحجار المحملةمما يعيق السياقةلذا نرجو من التدخل السريع لذا مديرية الجمارك التابعة لداءرة بنقريش اتخاذالعقوبات الصارمة لتفادي ساءقي الشاحنات الكبيرةمن هذه السلوكات

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.