- كنال تطوان – القناة الأولى للأخبار بولاية تطوان - http://canaltetouan.com -

“السكر الطافح” يتسبب في وفاة شابة بإحدى حانات كورنيش طنجة

كنال تطوان / طنجة 24 – سعيد الشنتوف

لفظت فتاة عشرينية، في ساعة مبكرة من صباح اليوم الأحد، أنفاسها الأخيرة، نتيجة استهلاكها كميات كبيرة من الخمور، داخل أحد الملاهي الليلية بكورنيش مدينة طنجة.

وحسب مصادر من عين المكان، فإن الفتاة العشرينية المنحدرة من مدينة الخميسات، قد غادرت الملهى الليلي، عند حوالي الساعة الثالثة من صباح اليوم، وهي في حالة سكر طافح، تسبب في انهيارها وسقوطها في حالة إغماء حادة على قارعة الطريق.

مصدر طبي من مستشفى محمد الخامس بطنجة، أفاد أن الهالكة قد وصلت إلى قسم المستعجلات جثة هامدة بعدما، حيث لفظت أنفاسها الأخيرة على متن سيارة الإسعاف، نتيجة استهلاكها كميات كبيرة من الخمور خلال ساعات الليل التي قضتها داخل الحانة.

وأشار المصدر، إلى أنه تم تسليم جثة الفتاة التي كانت تقطن قيد حياتها بأحد أحياء منطقة السواني، إلى قسم التشخيص القضائي التابع لمستودع الأموات بمستشفى الدوق دو طوفار، من أجل مباشرة الإجراءات اللازمة.

وتشير دراسات علمية عديدة، إلى وجود علاقة وثيقة بين الاستهلاك المفرط للخمور وبين الوفاة المفاجئة للمستهلك، بينما يتسبب الاستهلاك القليل أو المتوسط لمختلف أنواع الخمور في الإصابة بأنواع مختلفة من أمراض السرطان.