https://www.facebook.com/MoroccoTravelAgencySARL

سيدة تدهس شخصا وترديه قتيلا بطريق مرتيل ! (صور)

كنال تطوان / الكاتب : علي أضرضور 

أفاد مراسل القناة الاخبارية كنال تطوان من عين المكان، أن شخصا قد لقي حتفه، ظهر يوم الخميس 4 يونيو، بعدما صدمته سيارة من نوع “غولف” سوداء اللون تقودها سيدة بطريق مرتيل .

وفر توصلهم بالخبر، حضرت الى عين المكان العناصر الأمنية لفتح تحقيق شامل عن أسباب الوفاة، كما قامت بحجز السيارة ووضعها بالمحجز البلدي.

وقد نقلت جثة الفقيد عبر سيارة نقل الأموات وتم ايداعها في المستشفى الاقليمي سانية الرمل بتطوان .

هذا وتعرف الطريق الرابطة بين تطوان ومرتيل حوادث سير خطيرة كل أسبوع، مما يتطلب من ولاية أمـن تطوان وضع مراقبة للسرعة تفاديا لوقوع ضحايا مستقبلا، كما يجب على السلطات المكلفة بالطرق وضع علامات التشوير الطرقي تحذر المواطنين من مخاطر السرعة.

الكاتب : علي أضرضور

15 رأي حول “سيدة تدهس شخصا وترديه قتيلا بطريق مرتيل ! (صور)”

  1. واش الطريق المخصصة للسيارات كذلك يمكن يسير فيها الراجلين؟؟؟ اللهم هذا منكر لماذا حجز سيارة هذه المواطنة، دهسها شخص متهور و في التالي قانون اصابة يحجز سيارتها…

    رد
  2. كلام صحيح يا اخي ولكن ادا قمتا بدراسة القانون الجناءي ستعرف جيدا بان الروح البشرية اسمى من كل شئ و عندما يقوم شخص بازهاق روحا كيفما كانت الضروف.. يتم اخده بتللك التدابير المنصوص عليها ضمن مقتضيات قانون المسطرة الجناءية الى حين تحدد المسؤولية و ثم فرض العوقوبات الانسب – الله يرحمه

    رد
    • واخ اوليدي نتا كتقرا القانون .خسك دعرف هداك القانون اليكتقره لا يطبق على ارظ الواقع .نتا مازال صغير خليك مع القانون .حنا كولنا قرنا القانون ولكن القانون شئ والواقع شئ آخر .مازال دعرف فين نتا بعد .

    • لي عاد عراف علاش سعودية مانعه السياقة على النساء عللا اساس ان الرجال عمروم معملو شي كصيدا او قتلوا شي واحد سير لله يجيبك على خير راه يلاه اليوم واحد شيفور ضراب مرا كبيرة وقتلا حدا الفابريكا د لوقيد

  3. خاص التوعية بقانون االسبر للراجلين و السائقين لان حنا حتى واحد مكيحترم الطريق كل واحد كيتصرف باش ما قالو عقلو.والراجلين رجعو كيخلفو في وسط الطريق صحة .السائق هو الي خاصو يباعد منهم.

    رد
  4. الطريق د مرتيل دائما المختلين. عقلياواخدين الحرية ديالوم فيها من المسؤول………؟
    ادا خرج المختل بغتة للطريق شعاندوا ما يعمل لا الرجل ولا المراة
    الانسان يجب ان يقول الله يقلل العثرات
    الانسان قبل ما يستهزئ بمثل هذه المصيبة يحط نفسه في هذذا الموقف
    اخيرا اقول لتلك السيدة. في سبيل الله

    رد
  5. تعددت الاسباب والموت واحد. هناك من يموت بسبب حادث سير وهناك من يموت خرقا….. اللهم ارحم موتى المسلمين .
    معلومة: فكثرة الموت من علامات الساعة (يوم يكثر الهرج)

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.