https://www.facebook.com/MoroccoTravelAgencySARL

صدمة بتطوان .. بعد التحاق محسن بصفوف “داعش”

التحق شاب خبير في المعلوميات من مدينة تطوان، خلال الأيام الماضية، بتنظيم الدولة الإسلامية بالعراق والشام أو ما يعرف اختصارا بـ”داعش”.

وحسب المعلومات المتوفرة لدينا، فإن الشاب الذي كان يعمل بإحدى الشركات بالمنطقة الصناعية المتواجدة بالقرب من المطار بطريق مرتيل، تمكن من الوصول إلى سوريا للقتال هناك إلى جانب التنظيم، دون أن يخبر أحدا.

خبر التحاق الشاب بالتنظيم ومبايعته لزعيم داعش، أبي بكر البغدادي، نزل كالصاعقة على خطيبته التي لم يمضي سوى شهور على مراسيم الخطوبة.

كما استغرب عدد من الأصدقائه والمقربين من من الشاب المدعو “محسن” إقدامه على الالحاق بداعش  دون ملاحظتهم أي علامات تطرف في مسيرته العلمية.

وكان الشاب يحظى بسمعة طيبة، ومعروف بأخلاقه العالية ومعاملته الطيبة لكل الناس، مما خلف نبأ التحاقه بتنظيم داعش هالة من الحزن وصدمة كبيرة لدى كل معارفه .

23 رأي حول “صدمة بتطوان .. بعد التحاق محسن بصفوف “داعش””

    • الردديالك ستفزني شنو معنى شغادي يعمل فهاد المغرب داعش حسلو يحمد الالله حيت عايش ف واحد الدولة فيها اللامان شوف خوتنا المسلمين شنو كيوقع فيهم الرد ديالك حرقني فقلبي

  1. سمحولي كنال تطوان والاخوة لي علقو كاملين. مع كامل حترامي ايلكم ولكن علاش داك الكلمة لي كتقال على اي واحد لتحق بصفوف داعش كتقولو عليه مكانش كتبان عليه حالة التطرف؟ واش داعش كيلتحقو بها غير المتطرفين او السدج؟ السيد راكم كتقولو عليه مبرمج اي انسان متعلم ماشي مكلخ. هو فحالو فحال جميع الشباب لي لتحقوا بداك الميدان عندم حرقة على الدين والارض والعرض. وباغين ينصرو الاخوان ديالم. ولكن المشكل انهم كيختارو الجهة الغلط لي ينضموا ليها. وكيتبين لم الامر حتا كيفوت الفوت. الله يكون فعوان ناسو اما هو دا واحدة ديالو. الله يرحموا ويغفرلو لي عيعمل. وسمحولي خوتي.

    رد
  2. salam ikhwati mane yorido aljihad 1 ane yojahid bil3mali 3ala kasbi 9outa li awladihi wa tasyiri omora hayatihi wa hayat osratihi nim akl malbas dirassa tatbib wa wa…. soubhana alahhe al3adim khaliha bel3ayne oteb3iha belhafer awe bezetmat merci canal tetouan

    رد
  3. nkhadmo matkhadmona khasak mo3rifa nhargo matkhaliwna bi3o hxix diwna lhabs bi3o khodra ijriw 3lik 3askar nkhdmo kotrabando ihawsok diwaniyan tmxi jahad irhabi odiwak lmanfa fin gadi nmxiw oxno dawr dyana fhad hayat mli kathaydona kolxi jriw 3lina man had kora ardiya ohaniwna

    رد
  4. اللهم انصر إخواننا المستضعفين في كل مكان.. الله يصير الأهل ديالو. فتنة كبيرة هذه يا إخوة.. اللهم آرنا الحق حقاً وارزقنا اتباعه وأرنا الباطل باطلا وارزقنا اجتنابه

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.