https://www.facebook.com/MoroccoTravelAgencySARL

التشكيلة الجديدة لحزب الأصالة والمعاصرة بمرتيل

كنال تطوان / الكاتب : سعيد المهيني

اعلن العربي المرابط مساء يوم الاربعاء 1 ابريل2015 بقصر السعادة بمرتيل على فريق العمل الدي سيقوم بتدبير المرحلة المقبلة لحزب الاصالة والمعاصرة بمرتيل، خاصة أن الاستحقاقات السياسية المقبلة على الأبواب ولا تفصلنا عنه الا شهور معدودة .

اللائحة ضمت عناصر شابة و معروفة بالمدينة، بالإضافة الى بعض الاطر التي يشهد لها بالكفاءة وجديدة على الفعل السياسي بمدينة مرتيل .

وجاءت اللائحة على الشكل التالي :

الامين المحلي : محمد العربي المرابط
نائبه : الحاج مفضل امنيول
النائب الثاني : الامام العزوزي
امين المال : محمد السعوتي
نائبه : محمد المصمودي
المقرر : عبد الهادي امحراف
النائب : الاستاذ ادريس الرخيص
المستشارون : سميرة امنيول- محمد الفيلالي الخطابي- مصطفى اهردوم- محمد البقالي – احمد المرابط- زينب الهفتي- سعيدة ادغوج- سعيدة البوحديدي- محمد فارس – هشام الكنوني- نور الدين الثوابي- نجوى النالي – عماد نيني- مراد القاضي..

الكاتب : سعيد المهيني

5 رأي حول “التشكيلة الجديدة لحزب الأصالة والمعاصرة بمرتيل”

  1. بصراحة هذا الخبر صادمني وفاجائني لم أكون أتوقع أن السيد لمرابط الذي أكن له كل الإحترام والتقدير ورجل متدين أن ينضم إلى حزب علماني يدعوا إلى السفور وإلى شلة من عائلة رئيس البلدية السابق أمنيول الذي كان أفشل رئيش مرا من بلدية مرتيل أعتقد أن كثير من سكان مرتيل الذين كانوا يعتزمون التصويت على لمرابط قد يتراجعون عن قرارهم

    رد
    • min jato mrabet rajol din .3andk afkar khat2a mahowa ghir morawij mokhadirat w aboh sara9 mae w daw w3adl chahada dl homa9 . ama 3a2ilat amniuel 3a2ila 3ari9a 9bl tina mad3raf martil , jadom ali amniuel kan kiwkl martil kamla . w ali amniuel howa lislah blad wthala fdrawch wkan ahsan ra2is … wsahah mafahim dyalk 3ad hkm 3la nas wmosta9bal iwrilk chokon ahsan ra2is ,,,

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.