https://www.facebook.com/MoroccoTravelAgencySARL

المغرب التطواني يحقق انتصار ثمين على المغرب الفاسي (صور)

كنال تطوان / الموقع الرسمي – متابعة 

عاد فريق المغرب التطواني إلى سكة الانتصارات بالبطولة الاحترافية، بعد فوزه مساء اليوم على حساب فريق المغرب الفاسي بثلاثة أهداف لهدفين في المباراة التي جمعتهما بملعب سانية الرمل لحساب الجولة 23، وقد سجل للمغرب التطواني في هاته المباراة كل من الكوليادور محسن ياجور في مناسبتين (د. 11، 40)، وعبد العظيم خضروف في الدقيقة 46، فيما هدفي فريق المغرب الفاسي سجلهما المهاجمين الماليين علي سيلا في الدقيقة 21 وموسى كوني في الدقيقة 59 عن طرق ضربة جزاء.

فريق المغرب التطواني، أبان عن نواياه الهجومية منذ الدقائق الأولى للمباراة، حيث ضغط بكل قوة على مرمى الحارس الفاسي ياسين الحواصلي، وهو ما سيمكنه من فتح باب التسجيل مبكرا عن طريق الكوليادور محسن ياجور، الذي هز الشباك الفاسية في الدقيقة 11، وضد مجرى اللعب تمكن المهاجم المالي علي سيلا من تعديل النتيجة عن طريق ضربة خطأ مباشرة، قبل أن يعود محسن ياجور ليمنح فريق المغرب التطواني التقدم في النتيجة بهدف رائع بعد تلقيه تمريرة مركزة من طرف سعيد كرادا، هذا الأخير سيعود مع بداية الشوط الثاني ليمرر كرة ميليمترية للاعب عبد العظيم خضروف الذي أركنها في الشباك بضربة رأسية بديعة.

هذا واستمر فريق المغرب التطواني في فرض أسلوبه، إلا انه على إثر هجمة مرتدة سيتحصل الفريق الفاسي على ضربة جزاء بعد عرقلة عبد المولى الهردومي للمهاجم موسى كوني الذي حولها إلى هدف ثاني في الدقيقة 59، ولم تعرف باقي دقائق المباراة التي أتمها الفريقين بعشرة لاعبين بعد طرد كل من علي سيلا من المغرب الفاسي وعبد المولى الهردومي من المغرب التطواني أي جديد، لتنتهي بفوز مستحق لفريق المغرب التطواني .

وأشار مدرب الفريق التطواني سيرخيو لوبيرا في الندوة الصحفية التي أعقبت المباراة بأنها لم تكون سهلة، خاصة وأن الفريق الفاسي يتواجد في وضعية صعبة على مستوى سلم الترتيب، مضيفا أن فريق المغرب التطواني عانى من غيابات عدة، لكن الثقة التي منحت للاعبين الذين شاركوا في المباراة كانت عند حسن الظن.

وفي سؤال حول استعدادات الفريق لمباراة ذهاب سدس عشر نهاية كأس عصبة أبطال إفريقيا، أوضح لوبيرا أن التحضيرات ستباشر غدا، وبنفس الوثيرة التي نشتغل عليها، مشيرا أن لديه عدة معطيات حول الخصم، التي سيحاول التركيز عليها خلال التداريب لتحقيق نتيجة إيجابية تخول للفريق خوض مباراة الإياب بارتياح كبير.

وبهذا الفوز، رفع فريق المغرب التطواني إلى 36 نقطة، ارتقى بها إلى المركز الرابع في سلم الترتيب بفارق 9 نقاط عن متزعم الترتيب الوداد البيضاوي، الذي سيلتقي فريق المغرب التطواني في الدورة 24.

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.