https://www.facebook.com/MoroccoTravelAgencySARL

ايداع القائد المتهم بتلقي رشوة سجن الصومال بتطوان !!!

كنال تطوان / الكاتبة : ياسمينة الصبيحي 

بعدما أطلق قاضي التحقيق لدى محكمة تطوان سراح قائد المقاطعة الثالثة وعون السلطة بمدينة الفنيدق لعدم ثبوت الحجج الكافية التي تدينهما، توصلت القناة الاخبارية كنال تطوان اليوم بخبر مفاده أن القائد تم اعتقاله من طرف الشرطة القضائية بتطوان و ايداعه سجن الصومال بأمر من الغرفة الجنحية لمحكمة الاستئناف .

وكان القاضي سبق أن أعطى أوامره، حسب مصادر “كنال تطوان“، بغلق الحدود في وجه القائد و متابعته في حالة سراح مؤقت، ليصدر أمره في النهاية بايداعه السجن المحلي بتطوان . 

وكان القائد “وعونه قد نصب لهما كمين من طرف رجل أعمال يدعى (طارق) يتهم القائد وعونه باستفزازه وطلب منه رشوة، الشيئ الذي دفعه الى تسجيل مكالمة تدل على تورطهما في طلب رشوة بمبلغ يقدر  10000DH عشرة ألاف درهم .

الكاتبة : ياسمينة الصبيحي

4 رأي حول “ايداع القائد المتهم بتلقي رشوة سجن الصومال بتطوان !!!”

  1. عدد كتير من أطر السلطة المحلية لهم نفس الأسلوب المرجو البحت والتفتيش في الملف الخانز للقائد قاسم مخلوق عمل بتطوان السعاية لمستوى هزيل جداً يوم إنتقاله من تطوان لوجهة أخرى سأل مخزني واش سيدي قاسم فيها مايدار حتى شكله الخاص ليس لأصحاب السلطة

    رد
  2. لو اقسم كل اعوان ورجال السلط المحلية كيف حصلوا على هدا المنصب وكانوا يعرفون ما معنى ما الحلف بالله لاقروا انهم عن طريق الوصاية والمحسوبية والزبونية والرشاوى وصلوا .
    فمادا ننتظر منهم حسبنا الله ونعم الوكيل 38مليون مغربي يعرفون ان رجال الدرك والشرطة اعوان السلطة 95 في المائة فاسدون ولا يستطيعون فعل اي شئ فاين الخلل حسبنا الله ونعم الوكيل حسبنا الله ونعم الوكيل اللهم لطفك يارب.

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.